يزيد الراجحي يستعد للدفاع عن لقبه في رالي حائل الدولي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2016
يزيد الراجحي يستعد للدفاع عن لقبه في رالي حائل الدولي

يستعد الرياضي السعودي، يزيد الراجحي، للدفاع عن اللقب الذي أحرزه العام الماضي كبطل لرالي حائل الدولي، الخاص بسباق السيارات.

ووصل الراجحي، صاحب الرقم الأعلى في التتويج بلقب رالي حائل في أربع دورات، اليوم الثلاثاء، إلى مدينة حائل، بالمملكة العربية السعودية ويطمح إلى اعتلاء منصة التتويج هذا العام أيضا، وحصد اللقب للمرة الخامسة والثانية على التوالي؛ في ظل امتلاكه سجلاً حافلاً بالإنجازات العالمية والمحلية على حد سواء.

ويمثل رالي حائل للبطل السعودي، تحدياً خاصًا، قبل أن يكون عن منافسة على المستوى الدولي، مع مشاركة العديد من الأسماء الكبيرة؛ إذ يملك مكانة خاصة في قلبه لارتباطه بوطنه وبمشاركاته العالمية في رياضة السيارات.

وقال، في تصريحات صحفية: "سعيد جداً لمشاركتي برالي حائل الذي له مكانته الخاصة في قلبي، خاصة أنه يقام على أرض المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر ظاهرة رياضية واقتصادية وسياحية تشكّل بصمة في سماء الوطن على وجه العموم ومنطقة حائل على وجه الخصوص".

وأضاف "الفريق على أهبة الاستعداد لخوض الرالي الغالي على قلوبنا عطفاً على ما تُشكله منطقة حائل وأهلها بالنسبة لنا؛ إذ نحرص في كل عام على الالتقاء بجمهورنا العزيز في هذا الحدث الرياضي الفريد".

وقدّم شكره وتقديره لسعود بن عبدالمحسن، أمير منطقة حائل، على جهوده في دعم رالي المنطقة الذي أصبح علامة بارزة يشار لها بالبنان.