وفاة مسؤولين سعوديين بينهم أحد أفراد العائلة الحاكمة في حادث طائرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2017
وفاة مسؤولين سعوديين بينهم أحد أفراد العائلة الحاكمة في حادث طائرة

توفي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، نائب أمير منطقة عسير السعودية، إلى جانب مجموعة من المسؤولين الحكوميين البارزين (8 مسؤولين) في المملكة العربية السعودية، بعدما تحطمت طائرة كانت تقلهم وسقوطها في منطقة عسير.

الأمير منصور بن مقرن

وتداولت وسائل إعلام محلية أخباراً عن تحطم طائرة عامودية كانت تقل مجموعة من المسؤولين الحكوميين البارزين في السعودية، وتشير المعلومات الأولية عن الحادث إلى وفاة كل من كان على متن الطائرة وهم نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن ووكيل إمارة عسير سلمان الجريش وأمين منطقة عسير صالح القاضي.

غموض حول وفاة أمير سعودي شاب

وأكد الأمير سطام بن خالد آل سعود وفاة جميع من كان على متن الطائرة بتغريدة على موقع التدوين المصغر "تويتر"، قال فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم اغفر لعبدك منصور بن مقرن وجميع من على متن الطائرة معه.. لاحول ولا قوة إلا بالله".

كما ذكرت وسائل الإعلام المحلية أنه تم فقد الاتصال بالطائرة والركاب منذ نحو ساعتين، حيث كانوا في جولة على محافظة ساحلية تبعد عن أبها نحو 60 كيلومتراً، وإلى الآن لم يصدر الديوان الملكي أي معلومات عن الحادث، الذي وقع أثناء عودة الأمير منصور ومرافقيه من جولة عمل روتينية زاروا خلالها محافظة البرك الواقعة ضمن منطقة عسير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة