وجد أغراضه مبعثرة فقتل زوجته.. وما فعله طفليه كان غير متوقع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016
وجد أغراضه مبعثرة فقتل زوجته.. وما فعله طفليه كان غير متوقع

كثيرة هي المشاكل الزوجية التي تحدث في بعض الأحيان بسبب أمور بسيطة، ولكن أن يصل الأمر لحد القتل فهو الأمر الغريب تماما.

فقد قام رجل في الإمارات بقتل زوجته بسبب رؤيته لأغراضه مبعثرة في المنزل، فيما تنازل طفليه، عن القصاص منه وزوجته الأولى اللذان أقدما على قتل والدتهما، لتقرر المحكمة في أبو ظبي تأجيل القضية إلى جلسة 16 أكتوبر المقبل للتعقيب والمرافعة.

وقدّم المحامي الموكل من مؤسسة الرعاية الإنسانية وشؤون القصر بالإنابة عن الطفلين، شهادة تثبت تنازل الطفلين عن القصاص من والدهما وزوجته الأولى، مراعاة في ذلك لكون المتهم الأول هو والدهما، ولما فيه من ضرر عليهما في حال فقدانهما لوالديهما.

وتمسّك المحامي بطلب الدية الشرعية والتعويض في مواجهة المتهمين، وخاصة ان تقرير الطبيب الشرعي، أشار ألى قيام المتهمة الثانية بالاعتداء على سلامة جسم الطفلين وتعذيبهما مما نتج عنه حروق وعاهة مستديمة للطفل وتأخر في النمو للطفلة بسبب إصابتها بإصابات بليغة في الجسم.

وأحالت النيابة العامة الزوج وزوجته الأولى إلى القضاء، بعد ورود بلاغ إلى إحدى الجهات الأمنية يفيد بوجود امرأة برفقة أطفالها محتجزة في أحد المنازل بمدينة بني ياس في حالة صحية سيئة، تعاني من الهزال الشديد ويمارس عليها شتى أنواع التعذيب والحرمان من الطعام.

وقامت الجهات الأمنية المختصة بالتوجه الى موقع البلاغ، حيث تبين وفاة المجني عليها، كما تم إلقاء القبض على المتهمين وفي تحقيقات النيابة العامة اعترف المتهم الأول بأن المجني عليها هي زوجته وتزوجها من إحدى الدول العربية منذ 6 أعوام ورزق منها بطفلين وكان يقوم بضربها بواسطة عصا وبيده ويركلها بقدمه بشكل مستمر وعلل قيامه بالضرب لعدم تنفيذ المجني عليها طلباته والاهتمام به.

واعترف المتهم بتقييد وحجز حرية المجني عليها كونها مصابة بمرض نفسي، كما قرر أنه في يوم الواقعة لدى دخوله البيت؛ شاهد أغراضاً مبعثرةً في غرفة نومه، فاشتد غضبه على المجني عليها، وانهال عليها بالضرب مستخدماً يديه ورجليه وأدوات خشبية أدت إلى وفاة المجني عليها، كما اعترفت المتهمة الثانية -الزوجة الأولى- بالاعتداء المتكرر على المجني عليها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة