هواوي تطلق هاتفي HUAWEI nova 3 وHUAWEI nova 3i بميزات رائعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 سبتمبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 17 ديسمبر 2018
هواوي تطلق هاتفي HUAWEI nova 3 وHUAWEI nova 3i بميزات رائعة

أعلنت شركة هواوي رسميا عن Huawei nova 3i، حيث يأتي بتصميم مشابه لتصميم الهاتف Huawei P20 Lite، ولكنه أكبر قليلا من حيث الحجم.

يعد أول هاتف يأتي مع المعالج HiSilicon Kirin 710 الجديد المصنع باستخدام عملية 12 نانومتر علمًا أن هذا المعالج يضم ثمانية أنوية في المجموع، أربعة أنوية Cortex-A73 بتردد 2.2GHz من أجل المهام المعقدة، وأربعة أنوية Cortex-A53 أخرى بتردد 1.7GHz من أجل المهام الأقل تعقيدًا.

يضم الهاتف شاشة LCD بحجم 6.3 إنش تمتاز بدقة +FullHD ، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB،و بطارية بسعة 3340 ملى أمبير ، نظام الأندرويد 8.1 Oreo.

هواوي تطلق هاتفي HUAWEI nova 3 وHUAWEI nova 3i بميزات رائعة

يشمل مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، و كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميجابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميجابكسل للمستشعر الثاني، إضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميجابكسل للمستشعر الثاني.

يتوفر بألوان مختلفة تشمل الأسود والأبيض والبنفسجي ، بسعر 300 دولار أمريكي.

حقبة تقنية جديدة أعلنت عنها Huawei مع إطلاق أحدث أجهزتها في الأسواق Huawei nova 3i، تمنح تجربة سيلفي ذكية وبطريقة عمل مختلفة، وبما أن مسيرة الجهاز الجديد في الأسواق في بداياتها، فالبحث ما زال مستمراً لمعرفة خفايا مواصفاته الكاملة.

Huawei nova 3i ليس كغيره من الأجهزة ويحتاج إلى مقال أطول بكثير للمرور على كل مواصفاته، وباعتباره قطعة فنية في التصميم العصري لن يكون هناك طريقة للتعرف عليه أفضل من عمل بحث باسم Huawei nova 3i للحصول على معلومات أوفى وأكثر تفصيلاً، ولتمتعوا أنظاركم بالتصميم والألوان المنتقاة بعناية!

هواوي تطلق هاتفي HUAWEI nova 3 وHUAWEI nova 3i بميزات رائعة

مصدر القوة المتمثل هنا في الكاميرات الأربع الموزعة بواقع اثنتين أماميتين واثنتين رئيسيتين، يأتي مدعوماً بالذكاء الصناعي الذي نثر سحره ليطال بخيارات التعديل والتعرف على العناصر كافة جوانب الالتقاط، ابتداءً من الجوانب التقنية والتطبيقات المعززة، وصولاً إلى الإضافات الجمالية والتركيز على الجمال الطبيعي. وهنا تختلف طريقة العمل عن الأجهزة التقليدية الأخرى، بحيث تمنح الكاميرات نتائج احترافية بمسحة جمال فائقة وطبيعية في ذات الوقت!.

ولم يقتصر إبهار الشركة لجمهورها على أداء الكاميرات فقط، ولكن شملت بمفعول الذكاء الصناعي السحري أداء الطاقة لتدوم الشحنة الواحدة إلى أكثر مما يحتاج المستخدم مع خاصية الشحن السريع الأكثر أمناً، والشاشة المدعومة بأحدث جيل من تقنية FullView Display، ليكون لكل ملم من الشاشة معنى ووجوده يشكّل فارقاً.

ولمزيد من الروعة، جاء تصميم Huawei nova 3i بانسيابية فائقة مع التقاء حواف ضئيل، ونحافة تتغلب بذكاء على حجم البطارية الكبير. وكالعادة للألوان مع Huawei قصة أخرى، حيث طرحت جهازها الجديد بتدرجات اللون الأزرق، واللون الأسود، والأبيض اللؤلؤي.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة