هل تكون هذه بداية انسحاب Immortals من ساحة منافسات CS:GO؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017
هل تكون هذه بداية انسحاب Immortals من ساحة منافسات CS:GO؟

الفريق البرازيلي Immortals الذي كان في يوم من الأيام أحد أبرز المتبارين العالميين قد أصبح قشرة فارغة لأمجاده السابقة، وذلك مع عدد من القرارات المفاجئة آخرها قرار المنظمة الانسحاب من دوري ESL Pro League رسمياً بعد فشل الفريق بإحراز نتائج تذكر.

مغادرة دوري ESL Pro League العالمي أتت بسبب “عدم استقرار داخل تشكيلة اللاعبين بسبب عوامل خارج سيطرة المنظمة” حسب الرئيس التنفيذي Noah Whinston لفريق Immortals. في فيديو تم نشره على حسابه في Twitter، قام Whinston أيضاً بالحديث عن رغبة المنظمة بالنظر إلى الأشهر القليلة القادمة المؤدية لبطولات Valve Major العام القادم كنقطة التحول الخاصة بتشكيلتها للعبة CS: GO. إن كان الأمر كما نظن، فقد يكون خروج Immortals من ساحة اللعبة كلياً يعتمد على أداء الفريق في الفترة القادمة.
تأتي الأنباء الجديدة بعد أشهر من التغييرات المثيرة للجدل والفضائح، حيث تم إلغاء عقد اللاعب Vito “kNg” Giuseppeبسبب إرساله تهديد بالقتل لقائد CLG اللاعب Pujan “FNS” Mehta، إضافة لوضع التوأم Henrique “HEN1” و Lucas“LUCAS1” على مقاعد البدلاء. أخبار عن تشكيل المحترفين الثلاثة السابق ذكرهم لفريق خاص بهم بصحبة Lincoln “fnx”Lau و Bruno “bit” Fukuda من Team One قد خرجت للعلن، إلا أنه من غير الواضح أي منظمة سيقومون بتمثيلها بعد.

كل من Ricardo “boltz” Prass و Lucas “steel” Lopes قد وجدا أيضاً فرصاً أفضل لدى فرق أخرى، مع انضمام Boltzإلى SK Gaming وانتقال Steel إلى Team Liquid. هذا يترك Immortals بصحبة أربعة لاعبين برازيليين لم يقوموا بعد بإثبات مهاراتهم وهم Joao “horvy” Horvath، Lucas “destinyy” Bullo، Caio “zqk” Fonseca و Bruno “shz”Martinelli.

هل يواجه Immortals إذاً مصير الانسحاب من ساحة اللعبة تماماً؟ احتمالية حدوث ذلك تبدو مرتفعة حقاً، خاصة مع رؤيتنا لفرق أخرى مثل CLG تقوم بعمل مشابه وذلك بانسحابها قبل أيام من منافسات اللعبة أيضاً. يبدو أن العديد من منظمات الرياضات الإلكترونية تقوم بدراسة وضع CS: GO حالياً، ولا يسعنا سوى تمني الأفضل للاعبين المتأثرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة