هل أُعجبت بامرأة أكبر منك في السن؟ إليك هذه الـ10 نصائح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2019
هل أُعجبت بامرأة أكبر منك في السن؟ إليك هذه الـ10 نصائح

قد يتخوف البعض من فكرة ارتباطه بامرأة تكبره في السن لعديد من العوامل لعل أبرزها الخوف من المجتمع ونظرة من حوله له.

ولكن الأمر لايجب أن يُثير قلقك.. إليك 10 نصائح لجذبها أكثر نحوك:

1) الثقة

ستريد أن تشعر أنها تتعامل مع رجل كبير لا شاب يصغرها لذا ثق في نفسك وأظهر قدرتك على التعامل مع تعقيدات الأمور.

2) لا توجهها 

من الطبيعي أن يرفض الإنسان كلما يكبر في السن توجيه البعض له خاصة وإن كان يصغره سناً فلا تفعل ذلك في بداية معرفتكما بل آجل الأمر لفترة تكون قد توطدت علاقتكما فستحب هي أن تقود أنت الأمور.

3) لا تجاملها

لاتكثر في بداية حديثك معها المجاملات حتى لا تشعر أن هناك شاباً صغيراً يُعجب بتلك الفتاة الناضجة بل عاملها بصورة طبيعية ولكن ببعض الجمل اللطيفة التي تبرز مميزاتها دون الحديث عن عمرها كمحور للنقاش في بداية معرفتكما.

4) شاركها اهتمامتها

لكل سن اهتمامته لذا لا تعمد مشاركتها أشياءً يفعلها من في سنك بقدر معرفة تلك الاهتمامات المشتركة أو الأخرى التي توليها اهتماماً أكبر وشاركها إياها.

5) المستقبل

لا تعمد الحديث عن الماضي والمشاكل التي تواجهك وتقف أمامها فقد تشعرها بالملل حدثها عن طموحك وروؤيتك لحياتك المستقبلية وقدرتك على التعامل مع العقبات التي تتوقع مواجهتها وعن حياتك العملية وهكذا.

6) اطلب منها الخروج 

حدثها عن سعادتك بالحديث معها ورغبتك في الخروج معها مرة ثانية وهنا يمكنك الحصول على رقم هاتفها لتأكيد موعد ومكان المقابلة الثانية.

7) كن نبيلاً

خبرتها ستجعلها تركز في أشياءً تبدو لك صغيرة ولكنها مهمة كتركها تجلس ثم تجلس أنت بعد مساعدتها في الجلوس وإمساك الباب لدخولها وإن كانت تحمل شيئاً ثقيلاً ساعدها في حمله وهكذا.

8) لماذا لا ترتبط

بعد الخروج في مقابلة ثانية قد تسألها عن ابتعادها عن الارتباط بالرغم من امتلاكها شخصية لطيفة بالإضافة إلى جمالها.

9) الارتباط بها

مع تطور الحديث بينكما ومعرفتك الكثير عن حياتها ومدى ملائمتها لك إذا وجدت فيها الشخص المناسب للارتباط به لا تتردد في ذلك.

10) أنت القائد

هُنا ستفضل هي أن تشاركك زمام الأمور ولكن أنت من سيقود العلاقة لذا احرص على التعامل برزانة مع الأمور ولا تشعرها أنك لا تستطع التعامل مع مستجدات علاقتكما.