نجوم ما زالوا يعيشون مع أمهاتهم رغم الثراء والشهرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مارس 2020 آخر تحديث: منذ 6 أيام
نجوم ما زالوا يعيشون مع أمهاتهم رغم الثراء والشهرة

رغم الثراء والشهرة التي حصل عليها العديد من النجوم والنجمات، والتي ترتب عليها إنشغالهم طوال الوقت تقريباً، إلا أن علاقتهم مازالت وطيدة للغاية مع والديهم، خاصة أمهاتهم، لدرجة أن بعضهم لا يزال مصراً على العيش مع أمه، سواء في منزله أو منزلها.

مشاهير لا يزالوا يعيشون مع أمهاتهم

فعلى سبيل المثال، فالممثل برادلي كوبر جاء بوالدته لتعيش معه في منزله منذ عام 2011، بعد وفاة والده، حيث قال أن غرفتها ملاصقة لغرفته، وهو وضع شبيه بما فعله الممثل مايكل بي جوردان مع أمه وأبيه، اللذين أحضرهما للعيش معه في منزله الكبير.

كما اعترفت الممثلة جينيفر لورانس أنه رغم امتلاكها ملايين الدولارات، إلا أنها تُفضل العيش في منزل أمها وأبيها، وهو أمر قريب مما فعلته المطربة ديمي لوفاتو، التي انتقلت للعيش مع أمها بسبب مشاكل صحية عانت منها لفترة.

أما بالنسبة للسيدة الأولى الأمريكية السابقة ميشيل أوباما، فقد كشفت أنها طلبت من والدتها الحضور للعيش معها لفترة في البيت الأبيض في فترتي حكم زوجها، الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، للعناية ببناتها.

نجوم ونجمات يعيشون مع أمهاتهم

شاهدوا ألبوم الصور أعلاه، وتعرفوا على النجوم والنجمات الذين مازالوا يعيشون مع أمهاتهم رغم كل ما حققوه من شهرة وما جمعوه من ثروة كبيرة: