مفاجأة غير متوقعة بخصوص حفل كاظم الساهر الغنائي في السعودية!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2017
مفاجأة غير متوقعة بخصوص حفل كاظم الساهر الغنائي في السعودية!

بعد 6 أيام فقط من إعلانها عن إحياء المطرب العراقي كاظم الساهر لحفلين، للمرة الأولى، في المملكة العربية السعودية، من خلال حسابها على موقع التدوين المصغر "تويتر"، قامت الهيئة العامة للترفيه السعودية بحذف تغريدة الإعلان عن إحياء كاظم الساهر لحفلين غنائيين يومي 28 و29 ديسمبر المقبل من الروزنامة المعلنة على موقع الهيئة.

مفاجأة: لأول مرة السعودية تقيم حفلات غنائية لهذين النجمين العالميين

وأثار هذا التصرف غير المتوقع العديد من التساؤلات حول إلغاء حفلي كاظم الساهر، رغم أنه لم تصدر أي توضيحات رسمية بخصوص هذه الخطوة، ولم يتم توضح عما إذا كانت إلغاء صريحاً لحفلي قيصر الغناء العربي أم مجرد تعديل أو تأجيل لموعد إقامة الحفل.

وقد أزال موقع "روزنامة" التابع للهيئة الفعاليات من جدول الحفلات، كما ألغيت الفعالية على صفحتي الهيئة على موقعي فيسبوك وتويتر، وتصدى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لتفسير هذه الخطوة؛ إذ رجح البعض إلغاء السعودية لحفل المطرب العراقي بعدما أحيى حفلاً فنياً في قطر. وتشهد الآونة الأخيرة بعض الاضطرابات السياسية بين المملكة وقطر.

بالصور: 28 معلومة لا تعرفها عن قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر

وعلى الجانب الآخر، فإن حفلات الموسيقي العالمي ياني مازالت مواعيدها كما هي لم يتم اتخاذ أي إجراء تجاهها؛ حيث سيقوم بإحياء 4 حفلات، اثنتان في جدة 30 نوفمبر و1 ديسمبر، وحفلتان في الرياض 3 و4 ديسمبر.