مطارات دبي توجه هذه النصائح لمستقبلي المسافرين القادمين إليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019
مطارات دبي توجه هذه النصائح لمستقبلي المسافرين القادمين إليها

تستعد مطارات دبي ـ التي فازت بجائزة أفضل مؤسسة في العالم في مجال استمرارية الأعمال عام 2018 ـ خلال الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل 2020 لاستقبال أكثر من 1.7 مليون مسافر.

مؤسسة مطارات دبي، حثت عبر تغريدة لها على حسابها الرسمي بموقع تويتر، اليوم الثلاثاء، المغادرين عبرها تسجيل الوصول عبر الإنترنت قبل القدوم إلى المطار والوصول قبل 3-4 ساعات من موعد المغادرة تحسبًا لازدحام الطرق حول المطار، بالإضافة إلى استخدام ميزة إنجاز إجراءات السفر المبكر، قبل 24 ساعة من موعد الرحلة في المبنى3 على جميع رحلات.

 وأضاف الحساب الرسمي لمؤسسة مطارات دبي:" بالنسبة لشركات الطيران الأخرى في المبنى1، تقدم شركة دناتا بالتعاون مع (دوبز) خدمة إنهاء إجراءات السفر من المنزل والتوجه إلى المطار بأريحية باستخدام المترو أو التاكسي، وتقوم هيئة الطرق والمواصلات بتشغيل مترو دبي لساعات اضافية خلال فترة الذروة، مع السماح بحمل حقيبتين للمسافرين في حالتي القدوم او المغادرة".

وأتمت مؤسسة مطارات دبي تغريداتها برسالة مستقبلي المسافرين القادمين إلى دبي:" احرص على عدم إغلاق الطرق نتيجة إيقاف سيارتك في الأماكن الممنوعة، لأن ذلك مخالف لقوانين السير والمرور ويتسبب بحدوث الازدحام ويعرقل تدفق حركة السيارات داخل المطار وحوله، ننصح بإيقاف مركبتك في مواقف السيارات أو استخدام خدمة صف السيارات".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة