مشاهير يحتفلون بعيد ميلادهم مرة واحدة كل 4 سنوات: فمن هم؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 فبراير 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
مشاهير يحتفلون بعيد ميلادهم مرة واحدة كل 4 سنوات: فمن هم؟

بعد حرمان 4 سنوات سيحتفل عدد من مشاهير العالم والعرب بشكل خاص بعيد ميلادهم هذا العام، حيث يأتي عام 2020 كسنة كبيسة، أي سيكون 366 يوماً بدلاً من 365 يوماً، أي يوجد يوم 29 فبراير.

من بين هؤلاء المشاهير الفنان الجزائري الشاب خالد، كذلك الفنانة المصرية سلوى عثمان. والفنانة القديرة الإماراتية مريم سلطان، كما سيحتفل مغني الراب جا رول بعيد ميلاده أيضاً. 

ومن المتعارف عليه، أن كل 4 سنوات يحتفل مواليد هذا اليوم بعيد ميلادهم، أي أنه بحلول العام الـ 60 سيكون أحدهم احتفل 15 مرة، لذا اكتشف في الألبوم أعلاه، من هذا النجم العربي الذي سيحتفل للمرة الـ 15 بعيد ميلاده؟

كما يوجد العديد من المشاهير، الذي لن يحالفهم الحظ للاحتفال بعيد ميلادهم هذا العام، فقد رحلوا عن عالمنا منذ سنوات، لكنهم وضعوا بصمتهم  الخاصة في جميع أعمالهم. 

كما يقال أن هذا اليوم يعد يوماً مميزاً لكن من ولد فيه، فمنهم من استطاع أن يكون أسطورة خاصة يتحاكى بها الزمان، لعل أبرزهم المخرج السينمائي المصري الشهير أحمد ضياء الدين، الذي ولد في 1912 وتوفي عام 1976، كانت إحدى مراحله السينمائية تُعرف بمرحلة ماجدة؛ نظراً لإخراجه السينمائي العديد للفنانة الراحلة ماجدة الصباحي، لكنه أعطى للسينما المصرية العديد من الأفلام والأدوار التي خلدت حتى الآن.