مايكروسوفت تختبر خاصية جديدة لتطبيق باوربوينت الشهير

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2017
مايكروسوفت تختبر خاصية جديدة لتطبيق باوربوينت الشهير

أعلنت مايكروسوفت خلال مؤتمر Build 2017 المقام حالياً في سياتل، أنها تقوم باختبار إضافة جديدة لأحدث نسخ تطبيق العروض التقديمية الشهير "باوربوينت" PowerPoint تسمح بإضافة شرائح للترجمة الفورية على العروض.

وقام "هاري شام" أحد المدراء التنفيذيون في مايكروسوفت بعرض الإضافة الجديدة على منصة تقديم مؤتمر Build 2017 الموجه للمطورين اليوم. وتسمح هذه الخاصية لمستخدمي التطبيق بتحميل تطبيق مايكروسوفت للترجمة الفورية ودمجه مع تطبيق باوربوينت، ليقوم التطبيق بعرض ترجمة فورية للنصوص على شرائح عروض التطبيق التقديمية.

وخلال العرض التقديمي للإضافة الجديدة، لم تتمكن من تحقيق العلامة الكاملة، حيث فشل المترجم الفوري في اللغة الصينية عدة مرات قبل أن يترجمها بطريقة صحيحة في النهاية. ولكن مايكروسوفت تقول أن الإضافة والتطبيق لا يزالا في المرحلة الاختبارية وأنها تتوقع تحسنه بشكل كبير مع نسخته النهائية التي ترغب مايكروسوفت في أن تقدمها كأداة قادرة على إذابة الفوارق اللغوية بين الأفراد حول العالم.

وأعلن هاري شام أن مايكروسوفت قد طرحت الأداة الجديدة الخاصة بالترجمة الفورية على موقعها الخاص بالاختبار والتطوير Garage ليتمكن المستخدمون من اختبارها وإعطاء الرأي فيها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة