لن تتوقع تكلفة حفل زفاف دونالد ترامب على زوجته ميلانيا: اكتشف هنا!

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2018
لن تتوقع تكلفة حفل زفاف دونالد ترامب على زوجته ميلانيا: اكتشف هنا!

يعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب محط اهتمام العالم، وقد كشفت تقارير صحافية، بعد 13 عام زواج بين ترامب وزوجته، عن تكاليف حفل زفافهما الذي أقيم عام 2005 في عقار "مارا لوغو"، الذي اشتراه عام 1985.

زواج مع إيقاف التنفيذ يحكم حياة الرئيس الأمريكي وزوجته.. مفاجأة صادمة

وكشف أحد المواقع الإخبارية الأمريكية أن تكلفة زواج رجل الأعمال والبليونير الأمريكي من عارضة الزواج السلوفانية ميلانيا، قد تخطت 7 ملايين دولار عام 2005.

وقد قرر رجل الأعمال الأمريكي دونالد ترامب الزواج من عارض الأزياء ميلانيا، بعد 7 سنوات من المواعدة، وخططا لأن يكون حفل زفافهما، الذي منع دخول الصحفيين إليه، مشهوداً وذكرى خالدة.

وقد قدم ترامب لزوجته ميلانيا خاتم زواج بلغت تكلفة صنعه مليون ونصف المليون دولار، كما تم صنع فستان زفاف خاص بهذه المناسبة بتكلفة بلغت 100 ألف دولار؛ إذ كان مطرزًا بـ1500 من الأحجار الكريمة واللؤلؤ.

كما وقع اختيار دونالد ترامب على عقار "مارا لوغو"، الذي اشتراه في عام 1985 بمبلع 5 مليون دولار، وأنفق ملايين الدولارات على إجراء الترميمات والتحسينات الفاخرة عليه ليناسب هذه الذكرى المشهودة.

أما عن قائمة الضيوف فقد ضمت 350 ضيفاً بينهم رؤساء دول،، وعلى رأسهم الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون، وزوجته هيلاري كلينتون، إلى جانب شخصيات من عدة دول في العالم.

فضلاً عن الطعام المقدَّم للمدعوين، والذي عمل على تحضيره 45 طاهياً، فتقدر ميزانية تكلفته بمبلغ 110 ألف دولار؛ وشمل تقديم الكافيار والمأكولات البحرية والشمبانيا، كما تعد كعكة الزفاف هي الأغلى في العالم حتى الآن؛ إذ تكلفت 50 ألف دولار، وتم تزيينها بـ10 آلاف زهية زينة.

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا يثيران الجدل من جديد!

وكل هذا إلى جانب إحياء أوركسترا كاملة مجهزة بساكسفون وبيانو والطبول لحفل الزفاف، فضلاً عن العروض التي قُدّمت خلال فقرات الحفل، والتي كلَّفت الرئيس الأمريكي الـ45 مبالغ خيالية.

وميلانيا ترامب هي عارضة أزياء سلوفانية، قدمت إلى الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1966 بتأشيرة دخول، وأصبحت مقيمة في عام 2001، ثم حصلت على الجنسية الأمريكية في عام 2006، إلى أن انتهى بها المطاف داخل البيت الأبيض لتحصل على لقب "سيدة أمريكا الأولى".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة