قرار ملكي بتمديد خدمة عبد الرحمن السديس رئيساً لـ"شؤون الحرمين"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 فبراير 2020
قرار ملكي بتمديد خدمة عبد الرحمن السديس رئيساً لـ"شؤون الحرمين"

أصدر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمرًا ملكيًا يوم أمس الاثنين، بتمديد خدمة الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس رئيسًا عاما لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لمدة 4 أعوام.

الشيخ عبد الرحمن عبد العزيز السديس، يتولى رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، منذ منذ 8 مايو 2012 وهو المنصب الذي سيظل يشغله حتى عام 2024.

ومن جانبه، قال السديس في تصريحات صحفية له:" تحظى الرئاسة باهتمام بالغ من قبل ولاة الأمر، وهذا الاهتمام هو ما أعانها على أداء واجبها بكل يسر واقتدار، وفق توجيهات سديدة ومتابعة دقيقة من قبل القيادة الرشيدة، حيث تحرص كل الحرص على التوجيه والمتابعة التي تبث فينا وفي موظفي الرئاسة العامة روح العطاء والجد والاجتهاد، وخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، وفق ما تتطلع إليه القيادة، خاصة في ظل توفير جميع الخدمات والاحتياجات التي تعين الرئاسة ومنسوبيها على أداء مهامهم على أكمل وجه".

وأتم السديس تصريحاته قائلاً: "خير شاهد على ما يبذل من جهود وعطاء ما يشهده الحرمان الشريفان خلال السنوات الماضية، من عمليات توسعية تاريخية، وتشييد وتنظيم إداري وعلمي وتوجيهي وأمني، وإدارة حشود وتوظيف التقنية خير توظيف".