قامت مجموعة IG بإطلاق عرض IG برايم لخدمة احتياجات عملاء المؤسسات

في سوق الوساطة المتميزة.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 أبريل 2020
قامت مجموعة IG بإطلاق عرض IG برايم لخدمة احتياجات عملاء المؤسسات

بيان صحفي

قامت مجموعة IG بإطلاق عرض IG برايم لخدمة احتياجات عملاء المؤسسات

قامت مجموعة IG بإطلاق عرض IG برايم لخدمة احتياجات عملاء المؤسسات في سوق الوساطة المتميزة.

مجموعة IG، وهي شركة FTSE 250 رائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت، أطلقت اليوم عرض IG برايم لعملاء المؤسسات، وذلك لتلبية الاحتياجات الخاصة بصناديق التحوط الناشئة وصناديق التحوط المتعددة المتميزة وكذلك مكاتب العائلة.

ستوفر IG برايم للعملاء خدمات الوساطة المتميزة، مثل خدمات الأصول وعروض المنتجات المتعددة الأصول وعروض برايم الاصطناعية والأسهم النقدية، والتي سوف يتم دعمها من خلال شبكة تغطي مبيعات دولية موسعة داخل IG برايم.

"لطالما طالب عملاء المؤسسات بمنافسة جديدة، في فترة من الوقت، وذلك لدخول سوق الوساطة المتميزة وتقديم بديل مبتكر وتنافسي لمقدمي الخدمات الحاليين". فؤاد البجالي، رئيس المؤسسات والرئيس التنفيذي لشركة IG Bank SA "سوف توفر IG برايم للعملاء تنفيذا عالمي الطراز للوساطة المتميزة، وذلك من خلال أحدث التقنيات بجانب الوصول إلى الأسواق العالمية."

تأسست IG في لندن عام 1974، وتعتبر رائدا عالميا موثوقا في مجال التداول عبر الإنترنت مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في خدمة عملاء المؤسسات. في العام 2006 أطلقت IG خدمات الوساطة المتميزة، حيث قدمت منذ ذلك الحين حلولًا مخصصة لمديري صناديق التحوط ومكاتب العائلة.

"تعد IG برايم مثالاً آخرًا على بقاء IG في صدارة الابتكار التكنولوجي لعملائنا". سيمون مايرز، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في IG "لقد تم تصميم منصات التداول المتقدمة لدينا لتحقيق السرعة والاستقرار والمرونة، حيث تقوم شهريا بمعالجة عدة ملايين من التداولات وتوفر الوصول إلى أكثر من 40 من الأسواق المالية العالمية".

تمتلك IG برايم مواردا عالمية في 16 دولة بحيث توفر للعملاء فريقا مخصصا لإدارة الحسابات يغطي العمليات التجارية والتقنية. وكجزء من استراتيجية IG الأوسع للاستثمار من أجل النمو، لتقديم أعمال أكثر تنوعًا واستدامة، ستواصل IG برايم توسيع منتجاتها وخدماتها للعملاء على مدار العامين المقبلين.

"ستوفر IG برايم الكفاءة للعملاء من خلال استخدامها لأحدث التقنيات والمنتجات المتطورة. يمكننا أن ننافس بنجاح لأننا سنكون فعالين من حيث التكاليف، فيما سنظل نقدم للعملاء وصولًا عميقًا ومتطورًا إلى المنتجات بلمسات شخصية." ماكس هايدن، الرئيس العالمي للمبيعات المؤسسية في مجموعة IG "إن عملاء صناديق التحوط يركزون على التكاليف أكثر من أي وقت مضى في ظل تصدر هذا المجال، ولكنهم ما زالوا يتطلعون لأريحية طرف مقابل آمن يتمتع برسملة جيدة."

تتيح IG برايم لمديري صناديق التحوط ومكاتب العائلة إمكانية الوصول إلى المجموعة الكاملة من خدمات الوساطة المتميزة عبر الحلول الاصطناعية وحلول التمويل والتداول. يجمع العمل بين التداول عبر الإنترنت والتقارير في الوقت الفعلي ومدعوم بالشبكة العالمية القوية لدعم العملاء لدى IG.

الختام

ملاحظات للمحررين

حول الأعمال الخاصة بالمؤسسات لدى IG

تعد أعمال المؤسسات لدى IG جزءًا من محفظتها الخاصة بالفرص الكبيرة وتستهدف 8000 من صناديق التحوط ومكاتب العائلة التي تقل قيمتها عن 200 مليون دولار أمريكي من الأصول المدارة. يمثل هذا القطاع من السوق لشركة IG فرصة محتملة في السوق تبلغ حوالي 500 مليون جنيه إسترليني.

في النتائج المؤقتة لشركة IG في 21 يناير، حققت أعمالها الخاصة بالمؤسسات زيادة من رقمين في الإيرادات المؤسسية. عندما يقرر عميل مؤسسي التداول من خلال IG، تكون فرصة الإيرادات في المتوسط أكبر من فرصة إيرادات العميل المحترف.

وكجزء من إعلان استراتيجيتها لشهر مايو 2019، شرعت IG في العمل لتحقيق الأهداف التالية: نمو الإيرادات في أسواقها الأساسية بحوالي 3-5% سنويًا على المدى المتوسط، وزيادة الإيرادات من محفظتها الخاصة بالفرص الكبيرة بمقدار 100 مليون جنيه إسترليني، إلى حوالي 160 مليون جنيه إسترليني في السنة المالية 22.

حول IG

تمكن IG الأشخاص المطلعين والمفحمين والجسورين من الوصول إلى الفرص في أكثر من 17000 من الأسواق المالية. مع التركيز القوي على الابتكار والتكنولوجيا، تضع الشركة احتياجات العملاء ضمن أولوياتها في كل ما تقدمه.

تتمثل رؤية IG في توفير أفضل تجربة تداول في العالم. وقد تأسست في عام 1974 كأول شركة مشتقات مالية في العالم، واستمرت في ريادة الطريق من خلال إطلاق أول خدمات تداول عبر الإنترنت والآيفون في العالم.

IG حائزة على عدة جوائز، وهي شركة منصات تداول متعددة تسمح لكل من عملاء التجزئة والعملاء المحترفين وعملاء المؤسسات بالتداول على مدار 24 ساعة في اليوم طوال 7 أيام في الأسبوع*.  IG هي المزود الأول عالميا للعقود مقابل الفروقات** ورائد عالمي في مجال الفوركس. توفر IG خدمات الرافعة المالية مع الخيارات المضمونة للحد من المخاطر، وتقدم خدمات التنفيذ- فقط لتداول الأسهم في المملكة المتحدة وأستراليا وألمانيا وفرنسا وأيرلندا والنمسا وهولندا. تمتلك IG مجموعة من المحافظ الاستثمارية المدارة بالكامل والميسورة التكاليف، والتي تقدم عروضًا شاملة للمستثمرين والمتداولين النشطين.

IG عضو في FTSE 250 ولها مكاتب في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك البنك السويسري وأفريقيا وآسيا-المحيط الهادئ والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية. مجموعة IG القابضة حاصلة على تصنيف BBB الائتماني طويل الأجل من الدرجة الاستثمارية - مع تصنيف مستقر من Fitch Ratings.

* ما عدا ست ساعات يوم السبت من الساعة الــ 1 صباحًا إلى الساعة الــ 7 صباحًا (بتوقيت دبي).
** بناءً على الإيرادات باستثناء الفوركس (تقرير البيانات المالية نصف السنوية، الصادر في يونيو 2019).

جهات الاتصال

IG المحدودة                                                             الجهة المحلية أو وكالة العلاقات العامة

مازن نجار                                                                  الاسم

0097145592029                                                الهاتف

mazennidal.najjar@ig.com                        البريد الإلكتروني

IG هو الاسم التجاري لشركة IG المحدودة المسجلة في 2702 و 2703 الطابق 27، البرج 2، الفتان كارنسي هاوس، بمركز دبي المالي العالمي، دبي، الامارات العربية المتحدة. IG مُرخصة من طرف سلطة دبي للخدمات المالية تحت الرقم المرجعي الخاص بالشركة (F001780).

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة