فيديو وصور هل وقع كاظم الساهر في غرام هذه المذيعة؟ الأخيرة توضح الأمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
فيديو وصور هل وقع كاظم الساهر في غرام هذه المذيعة؟ الأخيرة توضح الأمر

أثار النجم العراقي الكبير كاظم الساهر الملقب بـ«القصير» الكثير من الجدل حول علاقته بمذيعة لبنانية، الأمر الذي دفع البعض للتكهن بوجود علاقة حب بينهما.

وبعد الشائعات الكثيرة التي طالت القيصر حول ارتباطه عاطفياً بالمذيعة اللبنانية جيسيكا عازار، خرجت الأخيرة عن صمتها ووضحت الأمر.

فقد أكدت عازار خلال مقابلة مع برنامج «ET بالعربي» المذاع عبر فضائية «MBC»، أن وجود القيصر في عيد ميلادها والتقاط صور معه لا تعني وجود أي علاقة عاطفية بينهما.

وشدد البرنامج على أن ما زاد من انتشار هذه الشائعة مجدداً هو عناقها له بحرارة في حفل عيد ميلادها، وتشبثها بقميصه على نحو وجده البعض إنه يثير الاستغراب، وخاصة في ظل حرص القيصر على حضور حفل عيد مولدها للعام الثاني على التوالي وهو من المقلين للغاية في حضور مثل هذه المناسبات.

وتكرر الأمر للسنة الثانية على التوالي، بعيد ميلاد جيسيكا قبل عدة أيام، خصوصاً وأنه كان في طليعة المدعوين الذين أطفأوا شموع عيد الميلاد في العاصمة اللبنانية بيروت، الأمر الذي جعل البعض يطرح مجدداً الكثير من علامات الإستفهام عن طبيعة وحقيقة العلاقة التي تجمع بينهما، والتي رأى البعض أنها تتعدى حدود الصداقة.

ونفت المذيعة اللبنانية وجود أي علاقة عاطفية تجمعها بالنجم كاظم الساهر، مؤكدة على إنهما صديقين ليس أكثر، وفي الوقت نفسه لم تخفي رغبتها في أن تكون حبيبة القيصر، شأنها شأن أي امرأة أخرى ترغب في أن يغني لها الساهر أغانيه العاطفية التي تمس القلوب مباشرة.

وكان الفنان كاظم الساهر قد صرح من قبل، عن وجود حبية له وإن لم يفصح عن اسمها أو يشير إلى أي شيء يتعلق بهويتها وقد تكهن البعض أنه من الممكن أن تكون المذيعة جيسكا عازار.