فيديو هدية رائعة من عريس لعروسه في حفل الزفاف.. هل تجرؤ على فعل هذا؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2016
فيديو هدية رائعة من عريس لعروسه في حفل الزفاف.. هل تجرؤ على فعل هذا؟

بعض الرجال يقدمون هدايا قيمة لزوجاتهم في حفل الزفاف، حتى تتذكر العروس هذا اليوم بشكل رائع ولا تنساه مهما طال بهما العمر.

ولكن هذا الزوج المصري كان له تفكير آخر خارج الصندوق، فيما يتعلق بالهدية التي ينبغي عليه تقديمه لزوجته في حفل زفافهما.

ويبدو أنه قرر تقديم هدية من النوع خاص، حتى تدوم ذكراها في ذهنه هو وزوجته مدى العمر، وأيضا كل الحضور ومن شاهد لحظة تقديم الهدية.

وانتشر مقطع فيديو، على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لعريس مصري يقوم بالغناء والعزف لزوجته لحظة دخولها قاعة الحفل.

واختار الزوج أغنية الفستان الأبيض للفنان محمود العسيلي، وقام بأدائها بشكل رائع، كما قام بالعزف على البيانو أيضا، وقامت العروس بالدخول إلى القاعة على أنغام هذه الهدية الرائعة.

ولاقى هذا الموقف، استحسان كل الحضور في الحفل، إضافة إلى إشادة كل من شاهده عبر شبكة الإنترنت، وقام الزوج من مكانه أمام البيانو عقب وصول زوجته بالقرب منه وجرى ناحيتها وقام بعناقها بشدة في وقت مؤثر للغاية يعكس مدى قوة علاقتهما سويا ومقدار الحب الذي يكنه كل منهما للآخر.

ولم يضع هذا الزوج في اعتباره أي شيء في الوجود، متعلق بإمكانية تعرضه للنقد بسبب صوته ووضع في ذهنه أفضل طريقة لإسعاد زوجته بغض النظر عن ردود الفعل الأخرى، فهل تجرؤ أنت على القيام بمثل هذا الموقف خلال حفل زفافك، لإدخال السعادة على قلب زوجتك في الليلة الأولى لكما سويا، أم ستتقيد بالعادات ونظرة الآخرين لك.