فيديو: لحظة وفاة رجل عراقي على الهواء أثناء لقاء تليفزيوني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 فبراير 2020
فيديو: لحظة وفاة رجل عراقي على الهواء أثناء لقاء تليفزيوني

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة سقوط رجل عراقي أرضاً خلال إجرائه لقاء تليفزيونياً، يشتكي فيه من حكومة بلاده. 

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فإن هذه الحادثة وقعت داخل مستشفى اليرموك في العاصمة العراقية بغداد، حيث كان الرجل يجري لقاء مع برنامج تليفزيوني مباشر على الهواء.

وظهر الرجل في الفيديو وهو يشتكي من تقصير الحكومة العراقية، حيث ظهر عليه الانفعال الشديد في حديثه، قبل أن يسقط فجأة على الأرض وسط عدد من الأطباء.

وقد تحدثت إدارة مستشفى اليرموك عن هذه الحادثة، حيث نفت مسؤوليتها عن وفاة الرجل، مضيفة أنه حاول توضيح معاناته للمسؤولين عبر تلك القناة التليفزيونية، قبل أن ينهار ويُصاب بنوبة قلبية، مما أدى إلى وفاته.

وقالت نقلاً عن ذوي المتوفى أن الرجل تعرض صباح ذلك اليوم إلى أزمة صحية حادة بعدما قامت السلطات بإزالة أحد محاله التجارية في منطقة الدورة، مما اضطره للذهاب إلى مستشفى اليرموك للكشف عن حالته الصحية. 

وعندما وصل إلى المستشفى، وجد إحدى القنوات التليفزيونية تجري لقاء على الهواء مباشرة، فانتهزها فرصة للتحدث والشكوى من الحكومة العراقية، حتى تعرض للنوبة وسقط أرضاً وتوفي في الحال.

كما أشارت المستشفى إلى أنه لم يتم عرض الرجل على أي طبيب قبل حديثه مع القناة التليفزيونية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة