فيديو العثور على جسم غريب على شاطئ في الشارقة: به طلاسم وعبارات مبهمة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2016
فيديو العثور على جسم غريب على شاطئ في الشارقة: به طلاسم وعبارات مبهمة!

تحوي البحار العديد والعديد من الأسرار التي لم نتوصل لها حتى الآن، كما أن حوادث غرق السفن والمراكب قد تشكل في حد ذاتها لغزا مستقلا، نظرا لأن المياه قد تجرف متعلقات المركب بعد سنوات فنعرف من خلالها ما حدث على وجه التحديد.

ولكن في الإمارات كان الأمر غريبا للغاية، حيث لفظ بحر الخان جسم غريب على شاطئ بحر الحيرة، وكان عبارة عن ثمرة فاكهة كتب عليها الكثير من العبارات والرسومات غير المفهومة، إضافة إلى وجود مسامير مغروسة بداخله.

بدأت القصة، حينما وصل بلاغ لغرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، تقدم به أحد رواد شاطئ في الإمارة، يؤكد أنه عثر على جسم مجهول له لون أصفر ويحمل رسومات وعبارات غير مفهومة وغروس بداخله بعض المسامير، وفقا لما ذكرته صحيفة «البيان» الإماراتية.

وعلى الفور انقلت دورية من رجال الشرطة للمكان محل البلاغ، وتبين أن الجسم الغريب عبارة عن ثمرة فاكهة جرفها التيار إلى الشاطئ وبها طلاسم ورسومات غريبة على قشرتها من الخارج، إضافة إلى مسامير مغروسة في جوفها بطريقة محددة.

فيديو العثور على جسم غريب على شاطئ في الشارقة: به طلاسم وعبارات مبهمة!

وقام رجال الشرطة بإبلاغ دائرة الأوقاف والشؤون الإسلامية بإمارة الشارقة وسلموا الجسم الغريب لأحد المختصين، للوقوف على ما به من عبارات وطلاسم غريبة.

وأثنت شرطة الشارقة على ما قام به الشخص صاحب البلاغ، مطالبة جميع من يعثر على أجسام غريبة ومجهولة المصدر بضرورة إخبار غرفة العمليات المركزية وعدم التعامل معه على الإطلاق، حتى لا يصيبهم أي ضرر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة