فيديو: أول تعليق من الفنان المصري شادي سرور على تركه الإسلام

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 فبراير 2019
فيديو: أول تعليق من الفنان المصري شادي سرور على تركه الإسلام

نشر الفنان المصري شادي سرور، مقطع فيديو حمل اسم "حزين" تحدث خلاله عن سبب إعلانه تركه الإسلام والتهديدات التي وصلته عقب تدوينته التي أثارت الجدل.

وكتب شادي سرور على مقدمة مقطع الفيديو، الذي نشره عصر اليوم الأحد:"شاب يُقدم فيديوهات كوميدية حوله المجتمع إلى إنسان يكره الحياة ويُصاب بإكتئاب وينوي الانتحار لكن ربنا انقذه".

وأوضح شادي، البالغ من العمر 23 سنة، إنه لم يكن ينوي نشر هذا المقطع الذي يوضح به رأيه ويواصل المقاطع الترفيهية التي يصنعها لمتابعيه إلإ إن سماعه لوالدته وهي تبكي بشدة خلال مكالمتها له، أمس السبت كانت السبب في أن يصنع الفيديو بالإضافة إلى رؤيته أصدقاء له يتمنون موته عقب تدوينته التي أثارت للجدل.

ونوه الممثل المصري إلى أن الإسلام الذي ابتعد عنه هو الإسلام الذي يتخذه البعض شعارًا للعنف أو يرتكب معتنقيه أعمال سيئة يؤكد شادي سرور نفسه على أنها ليست من تعاليم الدين الإسلامي.

وتابع:"وصلني تهديدات خلال 24 ساعة بالقتل والتعذيب وتحريك دعاوي قضائية ضدي.. هل تتخيلوا أنكم مسلمين أنتم مسلمين من وجهة نظركم الهمجية ولكن الدين بريء منكم لأن دين الإسلام بريء منكم ومن تصرفاتكم التي تؤذي الغير.. وكنت أقصد بإني تركت هذا الإسلام الذي لا علاقة له بعبادة ربنا وفعل الخير.. أنا بعبد ربنا".

لمشاهدة الفيديو كاملًا الذي علل شادي سرور عبره تدوينته التي أعلن خلالها ترك الإسلام.. طالع المقطع أعلاه:

فيديو: أول تعليق من الفنان المصري شادي سرور على تركه الإسلام

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة