إجابات واقعية لأسئلة صعبة من أجل مستقبل خالٍ من الدخان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يناير 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 22 يناير 2020
إجابات واقعية لأسئلة صعبة من أجل مستقبل خالٍ من الدخان

غالبية الناس يريدون من الحكومات بذل المزيد من الجهود لخفض معدلات التدخين، وفقًا لمسح عالمي جديد من فيليب موريس انترناشونال

الشركة أصدرت تقرير بعنوان "Unsmoke Your Mind" تجيب على الأسئلة الصعبة حول رؤيتها لمستقبل خالٍ من الدخان

دافوس، سويسرا، 21 يناير 2020: في الوقت الذي تواصل فيه الدعوة إلى مزيد من الشفافية والفحص الموضوعي للعلم والنقاش المفتوح في وضع اللوائح المناسبة للبدائل الخالية من الدخان ، أصدرت فيليب موريس انترناشونال رمزها في بورصة نيويورك (PM) اليوم ورقة بيضاء جديدة بعنوان "Unsmoke Your Mind: إجابات واقعية لأسئلة صعبة من أجل مستقبل خالٍ من الدخان" في مؤتمر صحفي عقدته في دافوس، ويعتمد التقرير على دراسة استقصائية مستقلة أجرتها Povaddo بتكليف من فيليب موريس انترناشونال بين 17251 بالغ ممن تتراوح أعمارهم بين 21 و74 عامًا في 14 دولة. وتبحث الورقة في الآراء العامة للمشهد التنظيمي والعلمي والشركات، حيث تركز فيليب موريس انترناشونال على تطوير المنتجات الخالية من الدخان لتحل محل السجائر في اسرع وقت ممكن.

يُظهر البحث شهية عامة للسياسات المفتوحة التي تستند إلى العلم والوقائع بشأن بدائل السجائر الخالية من الدخان. اتفق ما يقارب 9 من كل 10 مستجيبين (87 في المائة) على أنه "عند وضع اللوائح التنظيمية، ينبغي على الحكومات والهيئات التنظيمية وهيئات الصحة العامة النظر في الدراسات العلمية الحالية المتعلقة بالسجائر الإلكترونية ومنتجات التبغ المسخن". مما يؤكد الحاجة إلى المزيد من الدعم للإثباتات العلمية في هذه الفئة وأن 89 في المئة من المجيبين أيدوا أنه "قبل تقديم السجائر الإلكترونية ومنتجات التبغ المسخن إلى المستهلكين، يجب على الشركات المصنعة إجراء تقييمات علمية قوية على منتجاتها."

في حين أنه من الأفضل الإقلاع عن التدخين والنيكوتين كليًا أو عدم البدء مطلقًا في استهلاكها، إلا أن الواقع هو أن هناك ملايين من المدخنين البالغين الذين سيستمرون في التدخين في غياب بديل أفضل. لقد ابتكر العلم والتكنولوجيا الآن هذه البدائل الأفضل، وينبغي لهؤلاء الرجال والنساء الوصول إليها. إن حرمانهم من الوصول إلى هذه المنتجات الأفضل المبنية على العلم يعني أنهم سيواصلون التدخين.

نظرًا لأن البدائل الخالية من الدخان تتصدر العناوين بشكل متزايد ، تستعرض الورقة البيضاء "Unsmoke Your Mind" الأسئلة الصعبة التي يوجهها العامة حول دور هذه المنتجات اليوم، وتتناول على وجه التحديد ما يلي:

  • نحن وأنا: هل تهتم المجتمعات بشكل عام بالمدخنين؟
  • العلم ينير، العلم يعمي: هل يأخذ المستهلكون الأدلة العلمية على محمل الجد أو يتجاهلون العلم كمجرد خدعة تسويقية أخرى؟
  • عصر عدم الثقة: كيف تؤثر الثقة (أو عدمها) في المواقف تجاه البدائل الخالية من الدخان؟
  • الوعد والتهديد في ما هو جديد: كيف يمكننا أن نكون واثقين من أن الابتكارات ستكون أفضل من التي تحل محلها؟
  • "كبير" لا يعني دائماً سيء: هل هناك أي بدائل جادة لـ "كبير" في عالم من 7.8 مليار شخص؟

لقراءة ورقة "Unsmoke Your Mind: إجابات واقعية لأسئلة صعبة من أجل عالم خالٍ من الدخان"، تفضل بزيارة www.pmi.com/UYMwhitepaper.

-انتهى-

منهجية المسح

كلفت شركة PMI شركة Povaddo LLC بإجراء استطلاع عبر الإنترنت بين 17251 من الرجال والنساء الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 74 عامًا في 14 دولة تتضمن: الأرجنتين ، أستراليا ، البرازيل ، ألمانيا ، هونج كونج ، إيطاليا ، اليابان ، المكسيك ، هولندا ، النرويج ، روسيا ، الولايات المتحدة المملكة والولايات المتحدة. تم إجراء الاستطلاع في الفترة من 4 إلى 19 ديسمبر 2019 بلغات المشاركين الأصلية. تحمل الدراسة هامش خطأ إجمالي قدره +/- 0.75٪ عند فاصل الثقة 95٪.

فيليب موريس انترناشونال: نقدم مستقبل خالٍ من الدخان

تقود شركة فيليب موريس انترناشونال تحولاً في صناعة التبغ لخلق مستقبل خالٍ من الدخان واستبدال السجائر التقليدية بمنتجات خالية من الدخان بالنسبة للمدخنين البالغين الذين سيستمرون في التدخين، بما يصب في مصلحة المجتمع والشركة والمساهمين فيها. فيليب موريس انترناشونال هي شركة تبغ عالمية رائدة تعمل في تصنيع وبيع السجائر والمنتجات الخالية من الدخان والأجهزة والملحقات الإلكترونية المرتبطة بها، وغيرها من المنتجات المحتوية على النيكوتين خارج أسواق الولايات المتحدة.

تشحن فيليب موريس انترناشونال نسخة من أجهزتها الخالية من الدخان والمواد الاستهلاكية المرخص لها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية إلى Altria Group، Inc. للبيع في الولايات المتحدة بموجب ترخيص. تبني فيليب موريس انترناشونال مستقبلاً على فئة جديدة من المنتجات الخالية من الدخان التي، رغم أنها ليست خالية من المخاطر، فهي خيار أفضل بكثير من الاستمرار في التدخين. من خلال القدرات المتعددة التخصصات في تطوير المنتجات والمرافق الحديثة والإثباتات العلمية، تهدف فيليب موريس انترناشونال إلى ضمان أن المنتجات الخالية من الدخان تلبي تفضيلات المستهلكين البالغين والمتطلبات التنظيمية الصارمة. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.pmi.com و www.pmiscience.com.

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ:

Philip Morris Management Services

هاتف: +971 (4) 369 6077 أو +971 (50) 8522407

Gita.Ghaemmaghami@pmi.com

إنستنكتيف بارتنرز

هاتف: +971 55 2468846

Khaled.fansa@instinctif.com

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة