عشاق كانون يشهدون مستقبل التصوير في حدث إطلاق للنظام EOS R في دبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 سبتمبر 2018
عشاق كانون يشهدون مستقبل التصوير في حدث إطلاق للنظام EOS R في دبي

نجحت مرة أخرى في إبداع نظام جديد ومتفوق

عشاق كانون يشهدون مستقبل التصوير في حدث الإطلاق الإقليمي للنظام المبتكر EOS R في دبي

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 23 سبتمبر 2018 – كشفت كانون الشرق الأوسط، الشركة البارزة في مجال حلول التصوير، عن نظام التصوير المبتكر EOS R خلال حدث أقيم في"كانون سبيس 360" مكان الابتكار وتبادل المعرفة في دبي، وحضره عُشاق كانون وعدد من أبرز قادة الفكر والرأي من نخبة مجتمع التصوير الفوتوغرافي، ما أتاح لهم فرصة الاطلاع حصرياً على جوانب مثيرة من مستقبل التصوير، وذلك باستخدام الكاميرا EOS R، أول كاميرا من كانون بتقنية الإطار الكامل بلا مرايا.

وبهذه المناسبة، أشار أنوراغ أغروال، المدير التنفيذي في كانون الشرق الأوسط، إلى التطور الحاصل في التوجهات التجارية والاستهلاكية في مجال التصوير الفوتوغرافي، داعياً إلى مواكبتها، وقال: "يمثل إطلاق النظام الجديد EOS R خطوة تقدمية تتوافق مع سجلّنا الحافل بالابتكار وقفزة نوعية باتجاه المستقبل من شأنها إثراء تجربة المصورين، وهو أمر لطالما أظهرنا التزامنا به، ونحن نرى في هذا النظام منطلقاً نحو عالم جديد من الحلول المبتكرة من كانون".

من جانبه، قال ڤنكاتاسوبرامنيان هاريهران مدير وحدة الأعمال الخاصة بالمستهلكين لدى كانون الشرق الأوسط إن النظام EOS R قد خضع للتحسين والتطوير على أيدي مهندسي كانون سعياً من الشركة للالتزام بالطلب المتزايد من المصورين على كاميرات بلا مرايا تتسم بأداء أرقى، وأضاف: "ينبني نظام EOS R الجديد على قدرات الأداء العالي التي يتسم بها النظام القديم، وقد تمّ ابتكاره لتقديم مزايا أفضل وتقنيات أرفع، ويسعدنا في فعالية العرض الخاصة هذه أن نشارك نظراءنا خلاصة تجربتنا في إطار عملي حصري لتمكينهم من توسعة آفاق نظرتهم إلى مستقبل كاميرات كانون العاملة بلا مرايا".

ويُرسي النظام EOS R معياراً لكاميرا الإطار الكامل المستقبلية الأصغر حجماً والأخف وزناً، ويأتي ثمرة بحث مفصّل أجراه مهندسو كانون بالتعاون مع مصورين محترفون وصانعي أفلام. ويرتقي النظام الجديد بمستوى منصة التصوير EOS مع أداء أعلى وإمكانيات أوسع ومرونة أكبر في تصميم العدسات، ما يؤدي إلى رفع جودة الصور وتحسين طريقة التصوير.

وعلى مر السنين، نما النظام EOS ليصبح نظام التصوير الأكثر شهرة في العالم لمحترفي التصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام. ويتيح النظام EOS R، الذي يأتي بحامل عدسات RF و"سيموس" مزدوج البيكسل Dual Pixel CMOS AF، تميزاً بصرياً منقطع النظير، وأسرع ضبط بؤري تلقائي للصورة في العالم، وتواصلاً أسرع بين الكاميرا والعدسة.

وقد جرى خلال الحدث تقديم عرض تفصيلي للمصورين المحترفين والهواة بمواصفات كاميرا النظام الجديد، الذين مُنحوا الفرصة لاكتساب خبرة عملية بهذه الكاميرا في مناطق التجربة الخاصة بكانون.