صور نجوم عالميين اختاروا حياة الريف: هذا الممثل يعيش فوق الأشجار ?

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 ديسمبر 2019
صور نجوم عالميين اختاروا حياة الريف: هذا الممثل يعيش فوق الأشجار ?

على الرغم من حب العديد من نجوم هوليوود للظهور والبقاء تحت الأضواء إلا أن بعضهم اختار الحياة الهادئة البعيدة تمامأً عن الضوضاء وأقرب إلى حياة الريف البسيطة.
النجمة جورج كلوني وقبل زواجه من المحامية أمل علم الدين اختار العيش في قصر بعيد عن الأنظار ويضم ما لا يقل عن 30 غرفة ومطل على بحيرة جميلة بالقرب من كاليفورنيا.


كذلك بالنسبة للمغنية العالمية أديل التي صرحت أنها تُفضل الوحدة والهدوء بعيداً عن تركيز الاهتمام على حياتها الشخصية لذلك اختارت منزل منعزل وجميل كما أنها تتجنب وسائل التواصل الاجتماعي.
أما النجم دانيال داي لويس فاختار الريف الأيرلندي ليعيش في عزلة بعيداً عن الأضواء خاصة وأن هذا المكان مرتبط بدرجة كبير بطفولته لذلك فهو يجب قضاء أغلب الوقت به.
منذ عام 2009 قررت النجمة ساندرا بولوك الابتعاد عن حياة المدينة وعيش حياة هادئة مع أطفالها لتتمتع بأكبر قدر ممكن من الحرية بعيداً عن كاميرات الإعلام التي يمكن أن تلاحقها.
أما بالنسبة للممثل  وودي هارلسون فهو يُعرف عن نفسه أيضاً كخبير في شئون البيئة لذلك اختار مكان طبيعي يتناسب مع شخصيته واهتماماته ليعيش في منزل تُحيط به الأشجار والمناظر الطبيعية.
تعرفوا على مشاهير اختاروا حياة الريف.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا