صور: رغم اختفائها منذ 13 عام.. قصة طفلة تهز السعودية للبحث عنها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019
صور: رغم اختفائها منذ 13 عام.. قصة طفلة تهز السعودية للبحث عنها

فقدت أسرة سعودية طفلتها منذ ما يقارب الـ13 عام حيث اختفت الطفلة فجأة من أمام المنزل دون العثور لها على أثر إلا أن عائلة الطفلة لم تفقد الأمل في عودة ابنتهم ابتهال إلى اليوم لذلك أطلقوا هاشتاغ #البحث_عن_ابتهال_المطيري.
الهاشتاغ لاقى رواج كبير في السعودية وتفاعل عليه عدد كبير من المغردين في محاولة منهم لإيجاد الطفلة المفقودة حتى أن البعض اعتقد أنه قد رأها من قبل في أحد الشوارع في حين نصح آخرون العائلة بالبحث في قوائم المتسولين لعل الطفلة تم استغلالها بشكل سيء.


عملية البحث لم تقف عند هذا الحد حيث قام البعض بتطوير صور الطفلة للحصول على أقرب شبه لها اليوم، كما تم تداول صور أخرى لشابة تشبه الطفلة بدرجة كبيرة على أمل رد الطفلة الغائبة إلى منزلها وعائلتها.
على جانب آخر تداول البعض اتهامات قاسية لأسرة الطفلة كان أبرزها أن جدة الفتاة قامت بقتلها ودفنها منذ سنوات وهو ما دفع العائلة للرد على هذا الإدعاء بأن الطفلة تم اختطافها فعلاً.
في حين ذهب آخرون إلى سيناريو أقل درامية وهو أن العائلة تسعى وراء الشهرة والانتشار حيث تم نشر صورة الفتاة من قبل بدعوى اختطافها أيضًا دون دليل قاطع على ذلك، ليبقى البحث مستمرًا عن ابتهال.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة