صور باسم يوسف يتعرض لإصابة شديدة.. تعرف على التفاصيل الكاملة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2017
صور باسم يوسف يتعرض لإصابة شديدة.. تعرف على التفاصيل الكاملة

استقبل الإعلامي المصري الساخر، باسم يوسف، العام الجديد 2017، من فوق كرسي متحرك، بعد تعرضه لإصابة منعته من الحركة بصورة جيدة.

واضطر يوسف إلى دخول غرفة العمليات بأحد مستشفيات مدينة دبي، خلال زياته لدولة الإمارات العربية المتحدة، للعلاج من الإصابة التي تعرض لها في قدمه أثناء لعبه مباراة إسكواش.إصابة باسم يوسف

وأكد في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» أنه استقبل العام الجديد دون أن يستطيع الوقوف أو المشي على قدمه، قائلا: "دخلت المستشفى للعلاج من انزلاق غضروفي أدى إلى عدم قدرتي على الحركة وذلك بسبب مباراة في الإسكواش".

وشارك جمهوره بصورة له من داخل غرفة العمليات، مضيفا "السنة دي ابتدت بإني مش عارف حتى أمشي أو أقف، اللي كنت فاكره مجرد مزق في عضلات الظهر طلع انزلاق غضروفي، وسبب لي ألم شديد جدًا وعدم قدرة على الحركة".إصابة باسم يوسف

وتابع "أنا ما عملتش دماغ إمبارح بس دلوقتي متسلطن على الآخر، إحساس جميل إنك تبقى داخل على كرسي بعجل وتطلع على رجلك، قريبا نعود لملاعب الإسكواش.. ملحوظة، الدكاترة المصريين كالعادة مشرفينا في كل حتة".

ونشر الإعلامي المصري الساخر، صورة أخرى له بصحبة أفراد عائلته أثناء جلوسه على كرسي متحرك، قائلا: "أول يوم في افتتاح دريم ووركس، للأسف مش عارف أمشي بسبب إصابة شديدة في ماتش إسكواش.. الإدارة كانت لطيفة جدا ووفرت كرسي متحرك سخرية القدر إن الواحد يزور ملاهي ومش عارف يستخدم الألعاب، يللا كله علشان الأولاد".

إصابة باسم يوسف