صور أحمد سعد وريم البارودي وعلاقة متذبذبة.. تعرف على أحدث تفاصيلها المثيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2016
صور أحمد سعد وريم البارودي وعلاقة متذبذبة.. تعرف على أحدث تفاصيلها المثيرة

يبدو أن النجم أحمد سعد والفنانة ريم البارودي مصران على إصابة جمهورهما بالحيرة، حيث إنهما أعلنا منذ ارتباطهما ببعض لأول مرة انفصالهما أكثر من مرة ومن ثم عودتهما لبعض مرة أخرى.

وأصيب الجمهور بحالة من الحيرة، بسبب كثرة حالات انفصالهما ثم عودتهما لبعض من جديد، دون إبداء أي أسباب للإنفصال أو حتى للعودة من جديد.

وأعلن سعد من قبل أنه حذف ريم من قائمة الاصدقاء على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وتم إعلان انفصالهما نهائياً، إلا ان الثنائي المثير للجدل شوهدا معاً من جديد، وهو ما أثار استغراب الجميع حول طبيعة العلاقة بينهما.

وظهر المطرب المصري مؤخرا في حفل غنائي ضخم ضم المطربين حجازي متقال، وشادي عزت، وتفاجىء سعد بحضور ريم، وسط الجمهور وحرص على التقاط صورة معها لنفي خبر انفصالهما.

وفي نفس الوقت طالب الحضور بإعادة غناء بعض الأغاني التي لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا مثل أغنيتة «بتعاير» التي كانت الأغنية الدعائية لفيلم «ريجاتا» الذي عرض منذ فترة على شاشات السينما.

وأكد العض أن ريم وسعد عادا لبعضهما من جديد، وهو ما كان واضحا في الحفلة التي احياها سعد وحضرتها ريم والتقطا خلالها العديد من الصور التي تؤكد استمرار قصة الحب بينهما.

وذهب البعض للقول، أن هذه الأخبار الغرض منها جذب الإنتباه إليهما وتناقل أخبارهما كل حين وآخر ولا يعرف على وجه التحديد إلى الآن مدى هذه العلاقة المتذبذبة أو ما إذا كانت ستؤول في النهاية إلى الإرتباط الرسمي وتكلل بالزواج أم سنسمع مرة أخرى خبر انفصالهما عن بعض من جديد.

وكان أحمد سعد قد أعلن في نهاية مارس الماضي فسخ خطوبته من ريم البارودي من أجل الاهتمام بتربية أولاده وأكدت ريم البارودي فسخ خطوبتها من أحمد سعد عبر حسابها على موقع «انستجرم» "دي أول مرة زي ما نشرت خبر خطوبتي أنا بعلن فسخ خطوبتي من الفنان أحمد سعد، وقدر الله وما شاء فعل".

وطالبت ريم حينها باحترام خصوصيتها في الفترة المقبلة، وعدم الزج باسمها في أي أخبار تتعلق بفسخ خطوبتها من سعد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة