شاب سعودي يتوج بطلاً للعالم في كأس FIFA eWorld Cup 2018

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 أغسطس 2018
شاب سعودي يتوج بطلاً للعالم في كأس FIFA eWorld Cup 2018

هو بطل عربي آخر يحمل الكأس الأغلى في عالم كرة القدم الافتراضية، جائزة هي بمثابة كأس العالم الإلكتروني والذي قام السعودي مساعد الدوسري برفعه مساء اليوم، وذلك بعد فوزه في نهائيات بطولة FIFA eWorld Cup.

بطل الوطن العربي، بل ربما علينا أن نقول بطل العالم منذ الآن فصاعداً كان قد قاتل بشراسة للوصول إلى النهائي المقام في لندن بالمملكة البريطانية المتحدة، حيث جمعته المواجهة أمام Stefano Pinna البلجيكي ليكون الحاجز الوحيد بين “الدوسري” وبين اللقب الأكبر وجائزة $250,000 ضمن فعاليات FIFA eWorld Cup في استاد O2 بلندن.

بقوة إرادته وتركيزه على الوصول إلى الهدف، تمكن “مساعد” من الفوز على خصمه بنتيجة مبهرة 4-0 جالباً لنفسه، مدربه ولوطنه الجائزة الكبرى على الساحة العالمية، ليتوج أشهر من المنافسة شهدت أكثر من 20 مليون متباري وصل منهم 32 إلى النهائيات كان أفضلهم الدوسري.

“أنا فخور حقاً بما قدمته لبلادي. أنا ممتن جداً لعائلتي ولمدربي. آمل حقاً بأن تكون هذه هي البداية لنجوميتي ولأستطيع أن أجعل بلادي فخورة بي هكذا كل عام.” تحدث الشاب البالغ من العمر 18 عاماً.

الفوز لم يكن جديداً حقاً على مساعد، فقد حقق لقب FUT Champions Cup في مانشستر باكراً هذا العام، والآن قد استطاع تحقيق اللقب الأهم حتى الآن في لعبة FIFA 18 مظهراً قدرات الشباب العربي على الوصول للنجومية العالمية. يُعد “الدوسري” أحد أبرز صفقات منظمة Rogue للرياضات الإلكترونية لهذا العام، حيث انضم لصفوفها قبل بضعة أشهر على أثر فوزه بكأس FUT.

نذكر من الأبطال العرب السابقين اللبناني “محمد الباشا”، والذي استطاع تحقيق بطولة FIFA Interactive World Cup قبل عامين ليكون هو الآخر خير دليل على قدرات الشباب العربي على ساحة الرياضات الإلكترونية العالمية، وهو أمر من شأنه تشجيع المزيد والمزيد من اللاعبين إلى صقل مهاراتهم للوصول إلى تلك المستويات يوماً ما لرفع اسم بلادهم عالياً كما فعل الدوسري مساء اليوم.