ساذج وهش جسديًا.. مورينيو يتحدث عن محمد صلاح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2019
ساذج وهش جسديًا.. مورينيو يتحدث عن محمد صلاح

قال المدرب البرتغالي، جوزيه موينيو أن أبرز الأسباب التى جعلته لا يستعين بخدمات النجم محمد صلاح، هو الضعف البدني الشديد، وذلك خلال الفترة التي تولي فيها تدريب فريق تشيلسي الإنجليزي الذي لعب له نجم ليفربول الحالي. 

وتابع مورينيو في تصريحاته التي نقلتها عنه صحيفة «أس» الإسبانية، متحدثًا عن صلاح: لقد جاء إلى تشيلسي قادما من بازل كطفل وحيد ساذج، وكان بحالة بدنية هشة، بعد ذلك رحل إلى إيطاليا واكتسب خبرة في فيورنتينا وروما، وعندما عاد إلى إنجلترا تأقلم تماما مع اللعب في مستويات كبيرة في الكرة الأوروبية.

وأضاف مورينيو أن هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بات الآن يتمتع بصفات آخرى، وفهم واسع للعب، وبات أكثر قوة من الناحية البدنية، وأن تطوره الجسدي يمكن لأي أحد أن يلاحظه، بالإضافة إلى تطور ثقته في نفسه. 

وكان جناح نادي ليفربول الإنجليزي، قد انتقل إلى تشيلسي في يناير 2014، خلال فترة مورينيو الثانية مع الفريق، من ثم انتقل على سبيل الإعارة إلى نادي فيرونتينا الإيطالي بفبراير 2015، لكنه شارك مع تشيلسي في 19 مباراة فقط لعب خلالها 881 دقيقة سجل فيهم هدفين وصنع أربعة أهداف آخرى. 

والجدير بالذكر أن صلاح انتقل إلى روما مقابل 15 مليون يورو، إلا أن مورينيو أكد في أكثر من مناسبة أنه لم يكن هو صاحب قرار بيعه، كونه رحل عن تشيلسي قبل اتخاذ إدارة النادي قرارها بالاستغناء تماما عن خدمات النجم المصري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة