دواين جونسون "ذا روك" يطلق إعلاناً ترويجياً لقناته على اليوتيوب

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2016
دواين جونسون "ذا روك" يطلق إعلاناً ترويجياً لقناته على اليوتيوب

الكثير من مدوني الفيديو على موقع يوتيوب قد واجهوا معاناة أثناء تصويرهم لأول مقاطعهم، وكثيراً منهم قد تعرض للإحراج والسخرية بسبب تحديقهم في الكاميرا وإعلانهم عن إطلاق قنوات، بعضها لم يستمر لأسابيع وربما لأيام معدودة، ولكن بالتأكيد دواين جونسون "ذا روك" ليس من بين هؤلاء. فقد اختار ذا روك أن يبدأ قناته الجديدة على يوتيوب بعرض مقطع فيديو إعلاني طريف يعلن من خلاله إطلاق قناته على موقع الفيديو الشهير.

وستعرض القناة مقاطع تتضمن أحاديث لدواين شخصياً، بالإضافة إلى سلسلة من أفلام حركة "أكشن" قصيرة، سيشترك فيها عدد من الفنانين المتحمسين لمشاريع شركة ذا روك الجديدة للإنتاج، والتي تعد تلك القناة أحدث إنتاجات شركته التي تحمل اسم Seven Bucks Production، لذا من المتوقع أن تكون تلك القناة مجرد بداية لتعاون بين موقع يوتيوب وبين إنتاجات شركة ذا روك.

وقد استطاع دواين جونسون تحقيق إنتشاراً واسعاً وقوياً على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً، ومن السهل أن نتوقع مدى تأثير تلك القناة الجديدة على إمكانات تواصل جونسون مع محبيه وعشاقه حول العالم، وهو ما يسعى إليه جونسون الذي يحاول قدر المستطاع خلق الوقت الكافي للتواصل مع جمهوره رغم جدوله المزدحم حالياً بالأفلام الجديدة.

إليكم مقطع الفيديو الإعلاني الذي نشره دواين جونسون "ذا روك" على قناته الجديدة على يوتيوب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة