خارج الصندوق: هدايا رائعة لزوجتك في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 فبراير 2020 آخر تحديث: الأحد، 09 فبراير 2020
خارج الصندوق: هدايا رائعة لزوجتك في عيد الحب

في فترة التعارف ثم الخطوبة ثم الزواج، يكون الشريكان طوال الوقت ما بين الحديث سوياً ومشاهدة الأفلام والذهاب إلى المطاعم المختلفة والذهاب مع الأصدقاء، الكثير من الأنشطة التي يتشاركان فيها سوياً دون عناء.

لكن مع الأطفال الصغار أصبح الأمر يكمن في الذهاب إلى الأنشطة الصغيرة، التي تتطلب أشخاص تقل أعمارهم عن 12 عاماً. ولا يوجد الكثير من الوقت، الذي كان يحدث قبل ولادة هؤلاء الأطفال، لذلك، ليس من المستغرب أن يكون من الصعب العثور على هدية عيد الحب. 

إن اصطحاب زوجتك إلى مأدبة عشاء لطيفة يعني تأمين رعاية الأطفال، بالإضافة إلى توقيت الأمور حول الرضاعة الطبيعية. وانتظار تلك المكالمة التي حان وقت الاندفاع إلى المنزل بسبب مشكلة ما قد حدثت مع الأطفال، قد تكون في النهاية اشتباك صغير.  

لكن هذا لا يعني أنه لا توجد هدايا رائعة لعيد الحب. في الألبوم أعلاه، أفكار لهدايا رائعة لزوجتك في عيد الحب. في الحقيقة هي ليست لزوجتك فقط، حيث يمكن الاشتراك في استخدامها سوياً، ففي النهاية يمكن أن تجددا الحب بينكما برسالة صغيرة وإحدى هذه الهدايا. 

في الآونة الأخيرة، انتشرت صورة لمشهد في فيلم “Me before you”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حينما فاجئ بطل الفيلم البطلة بزوج من الجوارب البسيطة، التي أطلق عليها "جوارب النحلة"، في عيد ميلادها، على الرغم من أنها حصلت على هدايا أخرى غالية الثمن، لكن هذه الهدية البسيطة جعلتها في غاية السعادة.

خارج الصندوق: هدايا رائعة لزوجتك في عيد الحب

بالطبع، النساء أكثر المخلوقات التي يمكن إسعادها بأشياء بسيطة للغاية، في الوقت ذاته تظهر لك الامتنان، لا تتردد في اختيار هدية كانت تتحدث عنها في إحدى المرات، قد تكون بسيطة في ثمنها ولكنها ستكون غالية بالطبع على قلبها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة