جماهير ديربي الدنمارك تعترض خلال المباراة بالفئران الميتة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2017
جماهير ديربي الدنمارك تعترض بالفئران الميتة

شهد الديربي الأقوى في الدوري الدنماركي بين فريقي بروندبي وإف سي كوبنهاجن، واقعة لم تشهدها الملاعب الكروية على مدى تاريخها، ولم يقم بها جمهور قط من قبل.

ففي خلال المباراة التي أقيمت بالأمس، وبعد تأخر فريق بروندبي بهدف مقابل لا شئ وتحديداً في الدقيقة 85 من عمر المباراة، قامت الجماهير بإلقاء عدد من الفئران الميتة على لاعب فريق كوبنهاجن لودفيج أوجوستينسون الذي كان يستعد لركل ضربة جانبية.

وقام لاعب كوبنهاجن بمساعدة محرز هدف المباراة الوحيد بنجامين فيربيك بركل الفئران الميتة بعيداً عن أرض الملعب، قبل أن يقوم أحد رجال الخدمات في الملعب بإبعادها تماماً.

وفي رد فعل فريق بروندبي صاحب الأرض والجمهور في المباراة، قال ترويلز بيخ مدير النشاط الرياضي في النادي أنه من السيء أن يخرج الفريق من المباراة دون نقاط، ولكن الأسوأ هو أن بعض حضور المباراة قد تصرفوا بما لا يليق بأخلاق اللعبة ومبادئ النادي.

وأكد بيخ أن النادي سيقوم بالاطلاع على المواد المصورة والفيلمية التي تسجل الوقعة، وأن النادي سيخاطب عدد من مجموعات مناصرة وتشجيع الفريق من أجل تحديد الشخص الذي قام بإشعال هذه الأزمة، ثم التأكد من حرمانه أو حرمانها من حضور مباريات الفريق.