تفاصيل مقتل عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 سبتمبر 2019
تفاصيل مقتل عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان

أعلن أحد الحسابات الوطنية السعودية الشهيرة على موقع تويتر خبر مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان، اللواء عبدالعزيز بن بداح الفغم.

ونشر الحساب المعروف باسم بو عويد عدة تغريدات، ذكر من خلالها قصة مقتل اللواء الفغم مساء السبت على يد صديق سابق له، بسبب خلاف شخصي قديم بينهما.

حيث كتب الحساب على تويتر: "مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم مساء أمس في منزل صديقه فيصل السبتي، حيث تم إطلاق النار عليه من صديق آخر سابق له بعد اقتحام المنزل بسبب خلاف بينهما.. لا حول ولا قوة إلا بالله"

وتابع في تغريدة أخرى: "المقتول اللواء عبدالعزيز الفغم - رحمه الله - كان في زيارة لمنزل صديقه (فيصل السبتي) وبحضور أخيه (تركي السبتي) دخل الجاني عليهما في المنزل (وهو صديق سابق للواء) ونشب بينها نقاش بسبب خلاف شخصي قديم."

وأضاف: "تطور الموضوع وأطلق الجاني النار وقتل اللواء (عبدالعزيز الفغم ) وأصاب (تركي السبتي) شقيق صديقه، وعامل فلبيني بالمنزل، ثم حاول الهروب ووجد الجهات الأمنية في الخارج وتبادل إطلاق النار معهم حيث تم قتله فورًا"

تفاصيل مقتل عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان

وقد أكد ابن شقيق اللواء الفغم خبر مقتل عمه على حسابه على تويتر، حيث كتب: "رحم الله عمي اللواء عبدالعزيز بداح الفغم بعد مقتله حينما كان في منزل صديقه على يد صديق ثالث لهما (غدرًا) وذلك مساء يوم أمس السبت. الحمدلله رجل تشرف بخدمة وطنه وملوكه عن قرب والشرف لنا جميعًا بعد ذلك. إنا لله وإنا إليه راجعون"

وقد تصدر هاشتاج #عبدالعزيز_الفغم التريند على موقع تويتر، ما بين صدمة السعوديين مما حدث، ودعواتهم له، حيث كان اللواء عبدالعزيز الفغم معروفًا بقربه من الملك سلمان بن عبدالعزيز وحمايته في العديد من المواقف.

تفاصيل مقتل عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة