بالفيديو إمكانيات ومواصفات هاتف سوني إكسبيريا XZ

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2017
بالفيديو إمكانيات ومواصفات هاتف سوني إكسبيريا XZ

برزت شركة سوني خلال المؤتمر العالمي للهواتف الذكية MWC 2017 الذي أقيم في برشلونة نهاية الشهر الماضي، وأثبتت نفسها بقوة حتى تمكنت من السيطرة بشكل كبير على المؤتمر على الرغم من ظهور الشركة صاحبة الالتأثير القوي في MWC على مدى السنوات الماضية، شركة LG.

وقد بدأت سوني المؤتمر بإعلانها عن الهاتف المتميز ذو الإمكانيات الجبارة XZ Premium، وأنهته بفوزها بجائزة أفضل هاتف في المؤتمر عن هاتفها المتميز هذا، وفي المنتصف أعلنت عن مجموعة أخرى من الهواتف المنتمية للفئة المتوسطة ومن بينها هاتف إكسبيريا إس زي Xperia XZ، والذي نتناوله اليوم.

فاليوم نقدم لكم فيديو القيادي لفتح صندوق وعرض عام لمواصفات وإمكانيات هاتف إكسبيريا إكس زي من سوني. والذي يشارك النسخة الرائدة بريميوم في الكاميرا المتميزة التي تبلغ قوتها 23 ميجا بيكسل والقادرة على التصوير بمعدل 960 إطار في الثانية، وهي الصفة التي تتوفر في هاتف ذكي للمرة الأولى في عالم الهواتف الذكية.

ويختلف هاتف إكسبيريا إكس زي عن بريميوم إكس زي من حيث الشاشة التي يبلغ قطرها 5.2 بدقة Full HD فقط،  وبالتأكيد من حيث المعالج، حيث يدعم الهاتف معالج سنابدراجون 820 من كوالكوم.

للمزيد من التفاصيل حول الهاتف شاهدوا فيديو القيادي بالأعلى.