بالصور: فيسبوك يطلق المساعد الذكي لخدمة مستخدميه: تعرف على فائدته

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2017
بالصور: فيسبوك يطلق المساعد الذكي لخدمة مستخدميه: تعرف على فائدته

بعد 4 أشهر من إطلاقه في الولايات المتحدة، أطلق عملاق التواصل الاجتماعي فيسبوك ميزة "المساعد الذكي - M" في بريطانيا، وهو يعمل على تطبيق ماسنجر ويستخدم آلة التعلم للتعرف على تفاصيل المحادثات، وتقديم الاقتراحات المناسبة لرغبات المستخدمين، مع إمكانية تجاهل أو رفش الاقتراح إذا لم يكن مفيداً، كما يمكن إيقاف الميزة الجديدة من الإعدادات.

بالصور.. 18 خاصية مخفية بفيسبوك ماسنجر لم تكن تعرف أغلبها

وستكون هذه الميزة متاحة لمستخدمي "فيسبوك" دون الحاجة إلى تفعيل، فقط لا يحتاجون أكثر من استخدام أحدث نسخة من تطبيق ماسنجر، وسيظهر شعار M عند إجراء المحادثات، وتقدم هذه الميزة أيضاً مجموعة من الملصقات والرموز المرتبطة بالمحادثة على تطبيق الدردشة، وكذلك تبادل الموقع أو وضع خطط لقاء الأصدقاء.

وكشف المتحدث باسم فيس بوك أن المساعد الذكي (M) مؤتمت بشكل تام ويقدم ميزة دعم المحادثات والتواصل بين المستخدمين بشكل رائع، كما أن الخدمة الجديدة يمكن لها التعرف على نية المستخدمين في المحادثة، ما يتيح إمكانية تطبيق مجموعة من المهام المختلفة، فضلاً عن إمكانية إرسال ملصقات أعياد الميلاد أو فيديو تهنئة يمكن إرساله إلى الأصدقاء.

الآن تخلص من فيديوهات فيسبوك المزعجة بهذه الخطوات السهلة!

وعن طريق "المساعد الذكي M" يأمل عملاق التواصل الاجتماعي في منافسة الخدمات المشابهة المقدمة من جوجل وأمازون ومايكروسوفت وآبل وسامسونج.

ويمكن لمستخدمين فيس بوك تجاهل أو رفض الاقتراح المقدم إذا لم يكن مفيداً، وفي حال لم ترغب باستخدام المساعد M، يمكنك إيقاف الميزة في الإعدادات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة