النجوم الأكثر ثراء في 2019: القائمة تضم مفاجآت

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
النجوم الأكثر ثراء في 2019: القائمة تضم مفاجآت

لا يكاد يمر عام إلا ويقوم أحد الممثلين بزيادة حجم ثروته، حيث تتنوع عادة المصادر التي تدر عليه دخلاً، سواء كانت مرتبطة بعالم الفن مثل بطولة أعمال جديدة أو إنتاجها، أو بتعاقدات مع شركات أو علامات عالمية، أو حتى القيام باستثمار أمواله في مشاريع مختلفة تضاعف ثروته.

وقد كشف موقع wealthygorilla في تقرير حديث له عن النجوم الأكثر ثراء في 2019، وهم الممثلون الذين نجحوا في مضاعفة ثرواتهم خلال هذا العام، وتربعوا على صدارة قائمة أغنى ممثلي العالم.

وقد شهدت القائمة عدة مفاجآت في الأسماء الموجودة فيها، لعل أبرزها هو وجود ممثلين اعتزلا عالم الفن من سنوات، وهما النجمين المخضرمين شون كونري وجاك نيكلسون، اللذان يعدان من أثرى الممثلين في العالم.

ومن ضمن مفاجآت القائمة أيضاً هي وجود الممثلتين التوأمتين ماري كيت وأشلي أولسن، فإلى جانب أنهما المرأتان الوحيدتان في القائمة، فهما كذلك الأصغر سناً بين هذه القائمة، بالإضافة إلى أنهما اعتزلتا التمثيل منذ سنوات وانشغلا بأعمال أخرى جعلتهما ثرييتين. 

كما شهدت القائمة مفاجأة أخرى تتعلق بصاحب المركز الأول، فرغم أن نجوم هوليوود كانوا يسيطرون على معظم مراكز القائمة، إلا أن المركز الأول كان من نصيب نجم هندي شهير.

شاهد ألبوم الصور أعلاه، وتعرف على الممثلين الأكثر ثراء في 2019، وكم تبلغ ثروة كل منهم: