الصدفة تقوده للنجومية.. تعرف على قصة سجين تحول إلى عارض أزياء عالمي!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2017 آخر تحديث: السبت، 02 مايو 2020
الصدفة تقوده للنجومية.. تعرف على قصة سجين تحول إلى عارض أزياء عالمي

لعبت الصدفة دوراً كبيراً في قلْب حياة سجين أمريكي رأساً على عقب، بعدما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورته التي نشرتها الشرطة على صفحتها بعد إلقاء القبض عليه وتواجده في السجن في كاليفورنيا الولاية الأمريكية.

جيرمي ميكس أو «أجمل سجين» ارتبط اسمه بأخطر عصابة إجرامية منظمة وهي «Crips» التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها، وقام هذا الوسيم بتنفيذ العديد من الأعمال القذرة لصالح تلك الجماعة الإجرامية، منها الابتزاز والسطو والسرقة والقتل المحتمل، حتى إنه لُقِّب بـ«الشخص الأكثر دموية في المدينة».

متشرد يعزف على البيانو ويبهر المارة ومستخدمي الإنترنت

في 2014 تم القبض على جيرمي رسمياً بتهمة حيازة الأسلحة غير المشروعة وانتمائه لمجموعة إجرامية منظمة، وكان على موعد مع الشهرة عندما التقطت الشرطة صورة له عند اعتقاله، تلك الصورة انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم تحت مسمى «أجمل مجرم»، ولاقت تلك الصورة تفاعلاً كبيراً حول العالم، وتلقت المزيد من التعليقات المتضامنة معه والتي عبرت عن الإعجاب بهذا السجين.

وكتب أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين تفاعلوا مع صورة جيرمي ميكس «أين يجب علي إرسال المال لكي يطلقوا سراحك؟»، وآخر «راسلني عندما تخرج»، والبعض تنبأ بمستقبل مشرق لهذا السجين الوسيم قائلاً: «مكانك هو عارض أزياء وليس السجن».

وقد تحققت النبوءة بعد 4 سنوات إذ تحول أجمل سجين إلى عارض أزياء؛ حيث تفاجأ الحضور به يفتتح أسبوع الموضة المقام في نيويورك، وبعد مرور 12 شهراً على إطلاق سراحه تلقى جيرمي العديد من العروض ليلتحق بعالم الأزياء، وعرض ميكس مجموعة فيليب بلاين ضمن أسبوع الموضة في نيويورك.