الحمض النووي يخيب آمال والد نسيم حبتور: هذه النتيجة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مارس 2020
الحمض النووي يخيب آمال والد نسيم حبتور: هذه النتيجة

طُويت صفحة الفحص الوراثي لوالدي نسيم حبتور مع الشاب طلال، بعد أن أعلن الدكتور سعد بن شايع، محامي نوري حبتور والد المفقود نسيم، عدم تطابق فحص الـ DNA بين والد نسيم حبتور، والشاب طلال.

وأوضح المحامي أنه بعد توجيه أمير المنطقة الشرقية بفحص الحمض النووي للشاب طلال، الذي ظهرت عليه علامات تتطابق مع المفقود، حيث تم بُناءً عليه إجراء التحاليل في الأدلة الجنائية في الدمام بمرافقة الشاب.

وقال الدكتور سعد شايع: "لقد تقدّمنا بطلب مسبقاً يتضمن ترتيب إجراءات الفحص لدى جهة جديدة لاعتبارات نفسية ومعنوية، على أن يكون الفحص الجديد بالرياض، حتى تخرج النتائج من جهتين مختلفتين". وفق تصريحات صحفية له.

فيما أكد الصحفي السعودي المعني بشئون الأمن والجرائم أبو طلال الحمراني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عدم تطابق الفحص النووي بين والد نسيم حبتور والشاب طلال.

وقال الصحفي أبو طلال الحمراني: لاحول ولا قوة الا بالله، عوضك الله يا أبو نسيم حبتور عن تعبك وبحثك خير في الدنيا والآخرة، خل إيمانك بالله قوي"، تعبيراً عن عدم تطابق الحمض النووي للطرفين.

وغرد الصحفي قائلاً: "أنظروا الناحية الإجابية في قصة نسيم حبتور؛ لأن والده شعر بالإحباط بعد المشاكل التي حصلت في الفحص الأول، لكن بعد الفحص الثاني يستطيع الاستمرار بالبحث في مكان آخر وقصته أصبحت حديث الخليج، ولن نتأخر بالمساعدة بإذن الله".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة