الأمم المُتحدة تختار وزير التعليم الإمارتى شخصية العام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يونيو 2018
الأمم المُتحدة تختار وزير التعليم الإمارتى شخصية العام

أعلن اتحاد المبدعين العرب بالامم المتحدة، اختيار حسين بن إبراهيم الحمادي، عضو مجلس الوزراء ووزير التربية والتعليم بدولة الإمارات، أفضل شخصية ثقافية عربية للعام 2018.

واكد الدكتور أحمد نور، رئيس اتحاد الإعلاميين العرب ان الاختيار جاء نتيجة الجهد البناء الذى قدمة الوزير من أجل رفعة التعليم فى دولة الإمارات العربية المتحدة ومدى تأثير ذلك على الوطن العربي أجمع، نتيجة دعمه ورعايته للمبادرات التعليمية التي ترتقي بالإبداع التعليمي والتي يذكر منها مبادرة (إبتكارات) والتي تقدمت بها عضوة الاتحاد هبة عبد الفتاح وقد لاقت دعما واهتماما كبيرا من الوزير.

قد يعجبك: هل تريد التخلص من قلق الامتحانات.. إليك 5 طرق فعالة

وأضاف "نور": هذا وإن دل فإنه يدل على مدى إهتمامه بالمضمون التربوي المبدع والذي من شأنه الإرتقاء بالمستوى التعليمي وأيدولوجياته الحديثة والتي تثمر عن طلبة مبدعين ومبتكرين يستيطعون مواكبة التطورات العالمية الذي يشمل الوطن العربي والعالم أجمع هذا وقد قرر الاتحاد منح معالي الوزير وسام أفضل شخصية ثقافية عربية وشهادة التفرد فى الإبداع.

واوضح ان هذا الإختيار جاء بعد جهد دؤوب من اللجنة المخولة باختيار الشخصيات المؤثرة على المستوى العربي وذات البصمة المميزة، وتتألف لجنة الاختيار من نخبة أساتذة الإعلام والثقافة فى مصر والوطن العربي ويرأسها الدكتور سامي الشريف وزير الإعلام المصري الأسبق وعميد كلية الإعلام بالجامعة الحديثة، وتكلل مجهود اللجنة باختيار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة