استمتع بالتكنولوجيا بقفازات شتوية تعمل باللمس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 01 يناير 2020
استمتع بالتكنولوجيا بقفازات شتوية تعمل باللمس

غالباَ ما تكون القفازات الشتوية فكرة متأخرة في خزانتك، هو الشيء الذي تتذكر أنك تحتاجه فقط عندما تتجول في منتصف شهر يناير وتذهب للوصول إلى هاتفك وتدرك أنك لا تستطيع فعل ذلك. يرجع ذلك لأن أصابعك إذا خرجت خارج جيوب سترتك لبضعة دقائق ستصبح أرجوانية اللون.

مع التقدم التكنولوجي أصبح من السهل ابتكار العديد من القطع الذكية، التي تساعد في تسهيل مهام البشرية أثناء التعامل مع الآلات من أبرزها شاشات الهواتف الذكية. هذا ما حدث مع القفازات الشتوية؛ التي يمكن من خلالها تدفئة أصابع يديك مع الاستمتاع بلمس شاشة الهاتف الخاص بك. 

ستجد في الألبوم أعلاه، أفضل قفازات شاشة تعمل باللمس والأكثر عملية. حيث أن جميع الاختيارات هي أنيقة ودافئة وصديقة تماماَ للتكنولوجيا، حتى تستطيع أن تستخدم هاتفك ودرجة الطقس حولك تصل إلى 10 درجات أو أقل. حيث توجد قفازات تعمل باللمس الحرارية حتى تتمكن من البقاء على اتصال- حرفياَ- بهاتفك أثناء تواجدك في منطقة القطب الشمالي، لكن هناك أيضاَ قفازات تعمل باللمس أقل خطورة- وأكثر أناقة- مصممة للاستخدام اليومي العام.

باختصار، تتيح لك أفضل قفازات الشاشة التي تعمل باللمس تشغيل شاشة تعمل باللمس دون الحاجة إلى تعريض يديك للبرد في كل مرة تحتاج فيها إلى استخدام هاتفك أو أداة أخرى. تأتي هذه القفازات في مجموعة متنوعة من التصميمات، مع بعضها المصممة خصيصاَ لممارسة الرياضة في الهواء الطلق مثل رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال، البعض الآخر مثالي للاستخدام العام وتشغيل المهمات في الطقس البارد.

قفازات الشاشة التي تعمل باللمس مصنوعة من مواد موصلة ذات مقاومة منخفضة، بحيث يمكنها بسهولة نقل الكهرباء من أطراف الأصابع إلى شاشة الهاتف الذكي. 
 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة