احتفل بأجواء الكريسماس مع أفضل المظلات لعام 2019

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019
احتفل بأجواء الكريسماس مع أفضل المظلات لعام 2019

يستعد الجميع للاحتفال بمراسم السنة الجديدة في جميع بقاع الأرض، في الوقت الذي يتزامن فيه تواجد فصل الشتاء وتختلف شدة البرودة وفقاً للمنطقة الجغرافية. لذا يمكنك أن تستمتع بأجواء رأس السنة الميلادية "الكريسماس" من خلال اختيار المظلة المناسبة؛ للحفاظ على جفاف ملابسك وكذلك الاستمتاع بهذه اللحظات. 


سواء اخترت اللون العملي أو الأسود الكلاسيكي أو اللون النابض بالحياة، فجميعها يمكنها إضافة شيء ما إلى ملابسك. فبغض النظر عن التوقعات، أن الشكوك المستمرة في هطول الأمطار - حتى "الاستوائية" بعد أسبوعين من السماء الزرقاء الدائمة - كافية لجعلنا نتحقق من وجود مظلة في سيارتنا أو حقيبة اليوم أو بجوار الباب الأمامي.
ولكن عندما يتعلق الأمر بشراء مظلة، سوف تتعلم بسرعة أن هناك قدراً هائلاً من الخيارات هناك. لذا، بدلاً من الانتقال إلى المتجر الأول الذي ترونه في هطول أمطار غزيرة، ثم الخروج مع ثروة مقابل شيء مبالغ فيه وبأحجام صغيرة، لذا في الألبوم أعلاه أفضل المظلات لعام 2019، وفق المبيعات ورضا المشترين عبر موقع أمازون. 

بشكل عام، يجب عليك أن تسأل ماذا تريد من المظلة الخاصة بك?. لا توجد أي نقاط أخرى للإجابة على ذلك سوى "لإبقائي جافاً"، لكن يجب عليك التفكير في الطول والعرض والحجم والأناقة والميزات والتصميم الخاص بك.
ig يجب أن تصلح المظلة متاحة في حقيبة يد أو حقيبة ظهر؟ هل ترغب في الحفاظ على جفاف شخصين في وقت واحد؟ هل ترغب بمقبض خشبي أنيق، أو ذات المظهر الغريب؟