إنتنسيتي : تشكيلة ساعات كرونوغراف عصرية للرجال من هوغو بوس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2019 آخر تحديث: الأحد، 24 مارس 2019
إنتنسيتي : تشكيلة ساعات كرونوغراف عصرية للرجال من هوغو بوس

نحن في عالم متسارع لا تنفك وتيرة الحياة تزداد حدةً تملأها الاتصالات السريعة وأوقات التسليم المتلازمة والمتطلبات الطارئة. نجد أنفسنا في سباق دائم مع الزمن الذي تحول إلى مجرّد سلعة نادرة.

وتأتي تشكيلة إنتنسيتي INTENSITY Collection لتعيد الوقت إلى مكانه في يد من يثمنه وذلك من خلال مجموعة من ساعات الكرونوغراف العصرية للرجال مع حرف متميز يمكّن من قراءة سهلة ودقيقة للوقت.

واستجابة إلى احتياجات من يبقى محكوماً بالوقت، تم وضع تفاصيل من لومي نوفا على العقارب والإشارات لضمان رؤية أفضل للساعة ليلاً. وتحمل الساعة حماية للتاج ولديها موانئ فرعية أنيقة ونافذة تاريخ تجمع بين المظهر الرياضي والمتسق والفني.

بالنسبة للرجل الذي يدير حياته على جدول محكم، فإن مجموعة ساعات إنتنسيتي من هوغو بوس HUGO BOSS فيها تسعة موديلات لساعات تتمتع بطابع فريد يضمن أن الساعة تتكيّف وتكمّل أي مظهر.

تأتي الأحزمة من الجلد الناعم بألوان مختلفة في حين أن الموديلات من الستانلس ستيل تعطي حساً ديناميكياً ودافعاً كبيراً. كما ثمة موديل مع روابط مركزية ذهبية في السوار وحرف ذهبي متسق معها ما يضيف لمسة أناقة لأي لباس. بينما تعطي الساعة السوداء المطلية بالأيون مع عقارب وإشارات باللون الفيروزي انطباعاً بأنها تستشرف المستقبل.

ساعة تعكس روح نمط الحياة الأنيق غير المتكلّف بكل دقة. إننا في زمن الحدّة.