أول تعليق من إيهاب توفيق بخصوص غنائه بعد وفاة والده

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مارس 2020
أول تعليق من إيهاب توفيق بخصوص غنائه بعد وفاة والده

تحدث المطرب المصري إيهاب توفيق لأول مرة بخصوص إحيائه حفلاً غنائيًا بعد ساعات قليلة من وفاة والده مما عرضه لموجة من الانتقادات.

وقال إيهاب توفيق، عبر مداخلة هاتفية أجريت معه ببرنامج التاسعة مع الإعلامي المصري وائل الإبراشي، إنه أحيا الحفل مضطرًا؛ لالتزامه بعقود، منوهًا إلى أن اعتذاره كان سيُكبد منظم الحفل خسائر كبيرة.

وأتم المطرب المصري حديثه بالتشديد على أنه كان على علاقة وثيقة مع والده؛ حيث احتفل معه بعيد ميلاده قبل وفاته بـ 3 ساعات، لافتًا النظر إلى إنه رفض العديد من الحفلات بعد وفاة والده.

وكان والد المطرب المصري إيهاب توفيق قد تُوفي بعد مرور 9 أيام من شهر يناير الجاري، حرقًا إثر حدوث ماس كهربائي في منزله نتج عنه حريقًا هائلًا.

وأشارت تقارير صحفية مصرية إلى أنه قد تم السيطرة على الحريق بواسطة 8 سيارات إطفاء قبل أن يمتد إلى المنازل المجاورة.

التقارير الصحفية ذاتها نوهت إلى أن سبب الحريق الذي نشب في منزال والد المطرب إيهاب توفيق هو مدفئة موجودة في الطابق الأول، مشيرة إلى أن والد إيهاب توفيق قد توفي بعد إصابته بالاختناق.

إيهاب توفيق، أوضح في تصريحات أوردتها عنه صحف مصرية، أن الحريق نشبّ بينما كان هو متواجدًا في الطابق الثاني من المنزل:"بمجرد مشاهدتي الأدخنة تتصاعد من الطابق الأول حيث يقيم والدي ركضت إليه محاولاً إنقاذه، إلا أن النيران والدخان الكثيف منعنا من ذلك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة