أغبى لص في العالم جعل الضحية ترسمه ونسى معها صورته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 ديسمبر 2019
أغبى لص في العالم جعل الضحية ترسمه ونسى معها صورته

رسم لص خطته بإحكام واستغل الزحام في مهرجان الأضواء لكنه أوقعه في شر أعماله، بعد تصرفات اللص غير المتوقعة والمضحكة بسبب نسيانه صورة له مع ضحيته.

البداية كانت في مهرجان الأضواء وسط مدينة ريفرسايد الأمريكية، في شهر ديسمبر الجاري، حيث سرق اللص الحقيبة الشخصية لفنان كاريكاتير وركض هاربا بين الجماهير.

أغبى لص في العالم جعل الضحية ترسمه ونسى معها صورته

المضحك في الأمر أن الضحية يعمل كفنان كاريكاتير وحضر مهرجان الأضواء في مدينة ريفرسايد على هذا الأساس، لرسم أعمال كاريكاتيرية عن المهرجان وفي حدود الساعة 11:50 مساء بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة الأمريكية، اقترب اللص من الضحية وطلب صورة لنفسه، وافق الضحية وبدأ برسم الكاريكاتير للص، وبمجرد الانتهاء من الضحية، أمسك اللص بحقيبة الضحية، التي تحتوي على نحو 500 دولار نقداً، وهرب بين الجماهير وترك صورته مع الفنان.

ونشر الفنان صورة اللص الكاريكاتورية عبر حسابه وصفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مطالباً من يتعرف عليه بإبلاغه على رقمه الخاص، حسبما ذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.

وتم وصف المشتبه به بأنه أسمر بالغ، وآخر مرة شوهد يرتدي سترة زرقاء، وقبعة حمراء، ووعد الفنان برسم صورة كاريكاتورية للشخص الذي سيبلغ عن اللص.

وكتب الفنان في تغريدته على موقع الفيسبوك، إنه يريد التوصل إلى السارق واسترجاع أمواله التي سرقها وإداعه بالسجن نتيجة لأفعاله.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا