آبل تعدد مزايا آيباد برو الجديد بإعلانات فيديو مبتكرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2017
آبل تعدد مزايا آيباد برو الجديد بإعلانات فيديو مبتكرة

أطلقت شركة آبل حملة إعلانية جديدة للنسخة الجديدة من جهازها اللوحي الشهير آيباد برو. وتعتمد الحملة الجديدة على عدد من إعلانات الفيديو التي تقوم بتعديد مميزات الجهاز الجديد وخاصة فيما يتعلق بمقارنته مع اجهزة الكمبيوتر، وهو المبدأ الذي تركز عليه آبل في الدعاية للنسخة الجديدة من الجهاز.

وقد استخدمت آبل عدد من التدوينات الحقيقية التي قام بنشرها عدد من رواد موقع تويتر للتدوينات القصيرة، وقامت باستبدال ناشريها بممثلين حقيقين. ومن خلال هذه التدوينات المستخدمة في إعلانات آيباد برو، تقوم آبل بالإشارة إلى ما يمكن أن يميز الجهاز عن أجهزة الكمبيوتر الفعلية، مثل تفادي فيروسات الكمبيوتر، إمكانية استخدام مايكروسوفت وورد، دعم تقنية الاتصال بالجيل الرابع، واستخدام قلم آبل.

وتتشابه الإعلانات الأربعة مع الحملة الإعلانية التي أطلقتها آبل بداية الألفية الجديدة والتي عنونت باسم Get a Mac، وقامت على فكرة المقارنة بين أجهزة كمبيوتر ويندوز وأجهزة ماك، وقام بأداء دوريهما الممثل جاستن لونج والمؤدي الكوميدي جون هودجمان. ويعد هذا الإعلان من أفضل إعلانات آبل على الإطلاق، وهو ما يمكن أن يكون قد دفع آبل لاستخدام المبدأ ذاته في حملتها الجديدة لأجهزة آيباد برو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة