+HTC U12 هاتف ذكي يُحاكي الرجل في تِرحاله

+HTC U12 هاتف ذكي يُحاكي الرجل في تِرحاله


أنت اليوم على موعد مع موسم الصيف... أو ما نطلق عليه بموسم الفرح والألوان المفعمة والذي لطالما أمتعنا بلحظاته ومغامراته وسفرياته.

ومع حلول هذا الموسم، نضع بين يديك هاتف +HTC U12 ذو اللون الأزرق الشفاف، مُساعدك الأول في هذا الصيف، والذي يتفرد بمزايا نادرة يصعب على غيرها من الهواتف مجاراتها. فبدء من نسخة اللون الأزرق الشفاف القادرة على إظهار ما بداخل الهاتف بشكل مهيب، جنبًا إلى جنب مع تصميمه الزجاجي السائل، تليها تقنية الضغط على الحواف التي تمنحك طريقة سلسلة وسريعة للتحكم بالهاتف، ووصولًا إلى كاميراته الأربعة المتقدمة والمتربعة على عرش أفضل كاميرات الهواتف الذكية، سنضمن لك صيفًا بأبهى حلة. 

وبشكل سريع، دعنا نعرفك على بعض ما يمنحك إياه هاتف +HTC U12 في ترحالك هذا الصيف: 


+HTC U12 هاتف ذكي يُحاكي الرجل في تِرحاله

المعنى الحقيقي للتصميم الجرئ واللون الأجرأ

جذبت النسخة الزرقاء الشفافة من هاتف +HTC U12 اهتمام العديد من عشاق الألوان المميزة منذ الكشف عنها. ويعود ذلك إلى سطحه الشفاف والذي من خلالها ستستطيع رؤية ما بداخل الهاتف من قطع إلكترونية بشكل مهيب وعصري. فمع التصميم الزجاجي السائل الذي يحمله الهاتف، تأتي نسخة الهاتف الأزرق الشفاف لتكمل قصتك هذا الصيف. وتذكر بأنه ومع كل حركة تقوم بها، سيطلق الهاتف ألوان متفاوتة مع انعكاس الضوء بشكل يسلب الأنظار. 


+HTC U12 هاتف ذكي يُحاكي الرجل في تِرحاله

تحكم بهاتفك عبر الضغط على حواف

نواجه أثناء ترحالنا مواقف تحتاج إلى إيجاد الراحة أثناء استخدام الهاتف، ناهيك عن اللحظات النادرة والسريعة التي لا تستطيع الهواتف عادة التقاطها ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. ولكن هاتف +HTC U12 يوفر لك Edge Sense 2، التقنية الجريئة والنادرة من نوعها والتي ستجعل من تجربة تفاعلك بالهاتف أكثر متعة وتشويقًا عبر فعل الكثير بضغطة أو نقرة لتجعلك تشعر وكأن الهاتف جزء من يدك. فمع هاتف +HTC U12 أنت على استعداد دائم للقيام بعدد غير متناهي من الأوامر كالتقاط صور السيلفي بالمواقف الصعبة والجريئة أو فتح تطبيقك المفضل، أو التحكم في الهاتف بيد واحدة، أو تثبيت الشاشة أثناء الاستلقاء، وغيرها الكثير.


+HTC U12 هاتف ذكي يُحاكي الرجل في تِرحاله

لحظات السفر ومجرياتها أحلى مع +HTC U12

كن على ثقة بأن هاتف +HTC U12 هو خيارك الأمثل أثناء ترحالك وخوضك للمغامرات. فبفضل كاميراته الخلفية المزدوجة والأمامية التي تقارع الكاميرات الرقمية الاحترافية، ستكون على أتم الإستعداد لالتقاط صور ولحظات فائقة الجمال ممزوجة بخلفيات مدهشة تستكمل روعة المشهد. كما أن تقنية الضبط التلقائي فائق السرعة UltraSpeed Autofocus 2 فتأتي لتضمن التقاط أدق التفاصيل بينما تساعد تقنية HDR Boost 2 على الحصول على أبهى الصور في مختلف ظروف الإضاءة. 

وباختصار، ما سبق ما هو إلا القليل من مزايا هاتف +HTC U12، ولربما في هذه الصيف أو خلال سفرك المقبل سيتاح لك فرصة التعرف على هذه الأيقونة واستخداماته وسترى بنفسك قدراته ومميزاته الأخرى الفريدة والتي ستغني وبشكل كبير لحظات سفرك. 

المزيد:


السمات

موبايلات

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات