+HTC U12 السينما في جيبك


بوصفه واحدًا من أبرز الهواتف الرائدة للشركة وأكبرها حجمًا، يتمتع هاتف +HTC U12 بمزايا عديدة أهلته لتبوء مكانة مرموقة في عالم الهواتف الذكية. فقد أثمرت فلسفة ""عش بمنتهى الإبتكار" التي تقف خلف ابتكاره عن هاتف ذكي يتخطى الحدود ويوفر خصائص قلّ نظيرها، منها قابلية استخدامه بيد واحدة والمزايا المتطورة للوسائط المتعددة والتقنيات الفائقة للتصوير بدقة تحاكي الدقة السائدة في عالم السينما. 


+HTC U12 السينما في جيبك

وينتقل هاتف +HTC U12 بمستخدميه إلى تجربة غير مسبوقة للاستخدام بيد واحدة مع خاصية Edge Sense 2 المتقدمة للضغط على الحواف، التي تتيح لحواف الهاتف استشعار الضغط بأسلوب فائق الانسيابية يمنح إمكانية استخدام فريدة. وكل ما على المستخدم فعله هو القيام بنقرة مزدوجة على جانب الهاتف ليتحول إلى نمط الاستخدام بيد واحدة، فتتحول الشاشة إلى وضع أصغر حجمًا تتيح لأصابع اليد الوصول لجميع خياراتها. وعندما يستشعر هاتف +HTC U12 أن المستخدم يحمله بوضعية أفقية، فإن نقرة واحدة على الهاتف كفيلة بإيقاف وضعية الاستدارة التلقائية للشاشة، بينما تأتي شاشته ذات الألوان الزاهية بنسبة بعد تبلغ 18:9 وحواف نحيلة لتتيح التقاط الصور ومقاطع الفيديو بمجرد الضغط على الجانبين.


+HTC U12 السينما في جيبك

فإذا كنتم من عشاق التقاط الصور الرائعة، كونوا على ثقة بأن هاتف +HTC U12 هو خياركم الأمثل، بفضل كاميراته الخلفية المزدوجة والأمامية القادرة على التقاط مشاهد فنية فائقة الجمال تقارع الكاميرات الرقمية الاحترافية، وتمنحكم خلفيات مدهشة تستكمل روعة المشهد. أما تقنية الضبط التلقائي فائق السرعة UltraSpeed Autofocus 2 فتأتي لتضمن التقاط أدق التفاصيل بينما تساعد تقنية HDR Boost 2 على الحصول على أبهى الصور في مختلف ظروف الإضاءة. وتتويجًا لأدائه، حصد هاتف +HTC U12 علامة 103 من موقع DxOMark  المتخصص بتصنيف الكاميرات، مستحوذًا بذلك على أعلى تصنيف لكاميرا مزدوجة في هاتف ذكي.


+HTC U12 السينما في جيبك

ولتعزيز تفوقه، يقدم هاتف +HTC U12 أحد أكثر خصائص الوسائط المتعددة تطورًا لتصوير مقاطع الفيديو وهي Sonic Zoom. ومع مزايا التقريب البصري بمدى 2x والتقريب الرقمي 10x، يمكن للمستخدم التقاط الفيديو والتركيز على صوت محدد، مما يجعل الهاتف خيارًا مثاليًا لتسجيل الذكريات أثناء الحفلات والمناسبات كأنكم أحد مشاهير المخرجين السينمائيين في عالم هوليوود.


+HTC U12 السينما في جيبك

ولا يقتصر تميز الهاتف على مزاياه المتطورة، بل إنه ينفرد عن غيره من الهواتف المتوافرة في الأسواق حاليًا، فهو يأتي ممهورًا بطابع HTC الزاهي بلون أزرق شفاف أو أسود ، أو أحمر يتحول إلى برتقالي وذهبي مع تحريك الهاتف.

وباختصار، ينبع تألق هاتف +HTC U12 من قدرته الفائقة على التقاط صور عالية الدقة في مختلف الظروف الضوئية وخصائص ضغط الحواف الفريدة التي تضفي عليه مستويات غير مسبوقة من سهولة الاستخدام.

المزيد:


السمات

موبايلات

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات