Honor 8X هو الاختيار المثالي لمحبي ألعاب الموبايل

Honor 8X هو الاختيار المثالي لمحبي ألعاب الموبايل


هل أنت من محبي الألعاب، ولا تستغنى عن وجودها على هاتفك الذكي؟ لو كانت الإجابة بنعم، إذن فإن هاتف Honor 8X الجديد يجب أن يكون اختيارك الأول للاستمتاع بأحدث الألعاب.

فقد طرحت شركة هونر هاتفها الذكي الجديد Honor 8X، والذي يأتي حاملاً شعار "يتخطى الحدود"، نظراً للإمكانيات المدهشة التي تم تزويدها به، والتي تجعل استخدامه تجربة ممتعة بحق، خاصة لمحبي ألعاب الموبايل.

أجب على السؤال التالي ليدخل اسمك في السحب ضمن مسابقة هونر 8X:

يأتي الهاتف الجديد بشاشة عرض كاملة FHD+ حجمها 6.5 بوصة، وتصل دقتها إلى 2340 × 1080 بيكسل، بكثافة 396 بيكسل لكل بوصة، كما أنها تغطي حوالي 91% من جسم الجهاز، مما يعني أنه لن تضيع منك أي من التفاصيل الدقيقة الموجودة في الألعاب الحديثة التي تتميز بالجرافيكس المبهرة.

ويحتوي Honor 8X على بطارية قوية سعتها 3750 ميلبي أمبير، ويدعم خاصية GPU Turbo التي ترفع كفاءة الاداء، مع استهلاك أقل للبطارية، مما يعني أنك ستستمتع بساعات من اللعب المتواصل، قبل أن تضطر لإعادة شحن الهاتف مجددًا. 


Honor 8X هو الاختيار المثالي لمحبي ألعاب الموبايلكما يحتوي الهاتف على مساحة تخزين داخلية سعتها 128 جيجابايت، وهو ما سيجعلك قادرًا على تحميل العديد من الألعاب المشوقة، ولن تضطر لحذف إحداها بسبب مشكلة في مساحة التخزين.
فماذا تنتظر إذن؟ سارع بالحصول على هاتف Honor 8X الجديد، وعش متعة الألعاب كما لم تجربها من قبل حيث يمكنك الآن أن تشتري هاتف Honor 8X الجديد بسعر 999 درهم إماراتي واختيار أحد ألوانه المميزة وهم: الأحمر، الأزرق أو الأسود.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات