Arabs Got Talent بدون ناصر القصبي.. والعاصوف السبب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2016
Arabs Got Talent بدون ناصر القصبي.. والعاصوف السبب!

أعلن النجم الكوميدي السعودي ناصر القصبي، انسحابه من لجنة تحكيم البرنامج الأشهر في الوطن العربي لاكتشاف المواهب «Arabs Got Talent».

وكان علي جابر قد نشر صورة من كواليس البرنامج في موسمه الجديد له هو وأحمد حلمي ونجوى كرم، فيما غاب عنها القصبي، مما أثار تكهنات بغياب النجم السعودي عن الموسم الجديد.

ونشر القصبي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة تجمع جابر وحلمي ونجوى، قائلاً: "بالفعل أخطر ثلاثي وحشتوني كثير وانسحابي من البرنامج اضطراري بسبب مسلسل العاصوف سأفتقدكم كثيراً".

وأضاف النجم الكوميدي السعودي في تغريدة أخرى "الجميلة نجوى، الشرير علي، الحبيب أحمد، أحبكم كثيراً وسأفقدكم أكثر، وموسم قادم ونجاح مبهر بطلتكم الرائعة إن شاء الله".

وكان عدد من الجمهور قد أعرب عن قلقه من عدم وجود اسم ناصر على اللافتات التي تعرض أسماء حكام البرنامج في الصورة التي نشرها علي جابر من كواليس تصوير الحلقة الأولى، ما أثار تكهنات حول انسحابه من المشاركة في الموسم الجديد للبرنامج.

يأتي هذا في الوقت الذي كان علي جابر قد أعلن سابقا استمرار البرنامج بمشاركة رباعي لجنة التحكيم دون تغيير، وبدأت اللجنة اجتماعاتها التحضيرية وتصوير الحلقات الأولى من البرنامج ومن المقرر عرض الموسم الجديد في شهر مارس من العام المقبل.