Adidas FrostGuard: سترة أنيقة تمنح مُحبي الغولف الدفء في الشتاء

Adidas FrostGuard: سترة أنيقة تمنح مُحبي الغولف الدفء في الشتاء


إذا كنت لاعب غولف في الأجواء الباردة، فقد ترغب في الذهاب الآن للملعب مع سترة أديداس فروستجارد - Adidas FrostGuard الجديدة. المصممة لأولئك الذين يخرجون إلى الملاعب الخضراء بغض النظر عن الأجواء المحيطة. 


بفضل بطانة الصوف الناعمة المعزولة على الأكمام وجسم معزول مبطن، تبدو هذه السترة أنك لا تزال داخل اللحاف الخاص بك في السرير، لكن يمكنك معها لعب الجولف في الخارج بدلاً من الجلوس في المنزل.

يفسر الإنحناء المبطن في السترة لأسفل؛ لوجود الجودة الطبيعية التي تتبعها أديداس في تصميمها في توفير عزلاً كبيراً للبقاء دافئاً ولكن أيضاً تواجد التهوية حتى لا تشعر بالحرارة أيضاً. يجب أن تكون النتيجة النهائية درجة حرارة ثابتة لجسدك بغض النظر عما إذا كنت واقفاً في انتظار الانطلاق أو سحب حقيبتك في منحدر حاد.


Adidas FrostGuard: سترة أنيقة تمنح مُحبي الغولف الدفء في الشتاء

كما أن سترة الغولف الجديدة مقاومة للماء، لذا يمكنك اللعب داخل الملعب مع الأمطار الخفيفة دون الخوف من دخول الماء إلى جسمك. 

استخدمت أديداس الألواح الجانبية المتماسكة عند تصميم هذه السترة للتأكد من أن لديك حرية الحركة. وإذا بدأت تشعر بالطقس أو تريد إبقاء الريح بعيداً، فهناك طوق واقعي لتوفير مستوى إضافي من الحماية.

كما أنه عند توجهك إلى المنزل يمكنك غسل السترة في دورة باردة وحساسة، لذا حتى لو كنت تتعرق عند الوصول إلى أفضل مستوى في اللعب بالجهد، فلن تحتاج إلى القلق.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات