8 أشياء لا يفعلها الرجل الأنيق للحفاظ على مظهره

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019
8 أشياء لا يفعلها الرجل الأنيق للحفاظ على مظهره

الرجل الأنيق والعصري يعلم مفتاح محتويات خزانته الصحيحة، فلا يرتدي دون نظرة جيدة وشاملة لكل تفصيلة في ملابسه حتى حذاءه لا ينساه.
لذلك إليك عزيزي الرجل الأنيق، أشياء لابد من عدم فعلها نهائياً، وذلك حفاظاً على مظهره العام. 


1- لا تنسى أبداً أن ثروتك الأكبر "الثقة":

عندما ترتدي شيئاً ما يجعلك تشعر بالراحة، يلاحظ الأشخاص من حولك زيادة الثقة التي ستحصل عليها. من أجل أن تكتسب ثقتك بنفسك وتشعر بالثقة فيما ترتديه، فأنت بحاجة إلى تجريب ارتداء كل قطعة تشتريها.
بمجرد أن تشعر بالراحة الكافية في ملابسك، ستحصل على الثقة التي تحتاجها وستكون قادراً على السير في الخارج في أي شيء تلبسه وتشعر بالرضا تجاهه.

2- لا تنسى أن تقدم الثناء للآخرين:

عندما ترى شخصاً في الشارع يبدو رائعاً ويبذل جهداً في ملابسه، تأكد من إعطائك الثناء له. هذا سيعطيك الشعور بالرضا لك وللشخص الأخر. 

3- عدم ارتداء ملابس الأخ الأكبر أو انتهت في عقود أخرى:

كم عدد المرات التي ترى فيها أشخاص يرتدون ملابس تبدو وكأنها قد انقضت لثلاثة أجيال على الأقل؟ عزيزي الرجل أدرك أن الملاءمة هي أهم شيء تحتاج إلى الانتباه إليه عند شراء ملابس جديدة. إذا لم يكن لائقًا، فيجب ألا ترتديه.

4- لا تنسى أبداً إنهاء الزي:

يعرف كل رجل أنيق أن التفاصيل مهمة، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالزي. ففي كل مرة ترتدي سترة أو سترة رياضية، تأكد من وجود  بقية الملحقات والأجهزة الخاصة بك.
الانتهاء من الزي بشكل صحيح يمكن أن يجعل مظهراً مملاً رائعاً وهذا ما يجب أن تتطلع إليه عند اختيار كيفية إنهاء ملابسك.


5- إنفاق أموال طائلة دون جدوى:

تتغير الموضة كل شهرين، لذا من أجل توفير المال وبناء خزانة ملابس جيدة، فأنت تريد تجنب إنفاق الكثير من المال على الملابس التي ستصبح عتيقة الطراز بعد بضعة أشهر.
المفتاح هنا هو شراء ملابس صالحة لكل زمان وستتمكن من ارتداءها حتى بعد عشر سنوات من الآن. اتبع قاعدة الاستثمار في الجودة على الكمية.

6- لا لتجاعيد الملابس:

لا ينبغي أن تكون هذه النقطة فقط في هذه القائمة، ولكن يجب أن تكون معرفة عامة. لا ينبغي لأحد أن يرتدي ملابس لم يلبسها بعد الغسيل. لا يهم إذا كنت أنيقًا أم لا، يجب أن تعرف كيفية الكي ويجب أن تستخدم المكواة بانتظام. لن تبدو ملابسك أفضل فحسب، بل ستشعر أيضاً بأنك تدرك جيداً أنك تبدين جيداً.

7- الزي ضد نوع جسمك:

الرجل الأنيق يعرف ماهية نوع جسده وما يرتديه من ملابس تُغري نوع جسده. عند شراء ملابس، يجب ألا تفكر أبداً في الجسم الذي ستحصل عليه خلال ثلاثة أشهر أو ستة أشهر وشراء الملابس لذلك.
يجب عليك دائماً شراء ملابس للجسم الذي تملكه الآن؛ لأنه بخلاف ذلك، قد لا تصل إلى هدف جسمك في الوقت المحدد وستحصل على ملابس في خزانتك لا تخدم أي غرض على الإطلاق.

8- أبداً لا ترتدي أحذية رخيصة:

عندما تفكر في الزي، يجب أن تولي اهتماماً خاصاً لحذائك. بعد كل شيء، أينما ذهبت، ستكون الأحذية دائماً على خط المواجهة. سوف تمر فوق الوحل والثقوب في الشارع والأشياء المختلفة التي يرميها الناس على الأرض. هذا هو بالضبط سبب عدم ارتداء أحذية رخيصة أبداً. كما أنه بناءً على حذائك، سيصدر الناس أحكاماً سريعة عنك