7 أشياء في خزانة ملابسك يجب أن تتخلص منها للأبد

7 أشياء في خزانة ملابسك يجب أن تتخلص منها للأبد


حينما تفتح خزانة ملابسك لتختار شيئًا لارتدائه طوال اليوم، وتشعر على الفور أنه يفيض بملابس لا تناسبك، أو أنك لا تريد كل هذا. 
يبدو الحل بسيطًا تخلص منهم، لكن التخلي عن الملابس يمكن أن يكون أمرًا صعبًا بشكل مدهش، حتى لو كنت تعلم أنك ستكون أفضل حالًا بدون أشياء معينة.
على الرغم من أن بعض القطع قد تأتي مع ارتباط عاطفي يجعل من الصعب التخلص منها، فمن المحتمل أن تكون في صندوق التبرعات أفضل من وزنها في خزانة ملابسك، لذا إليك جميع عناصر الملابس التي يجب التخلص منها على الفور. 



قطع عفا عليها الزمن: 
إذا كان لديك قطعة ملابس أو أكثر أصبحت لا تناسبك، أو لا تناسب خط الموضة الخاص بك حاليًا، وقد عفا عليها الزمن فحان الوقت أن تتخلص منها فورًا.


ملابس عفا عليها الزمن
ملابس الجامعة: 
قد تكون ملابسك أثناء الجامعة كانت تناسب هذه الفترة من عمرك، ولكن بعد التخرج ودخولك في العمل، قد تكون هذه الملابس لا تناسب مرحلتك الحالية والمستقبلية، فمن الأفضل التبرع بها إذا كانت في حالة تصلح للإرتداء. 


ملابس الجامعة
قطعة ملابس المحظوظة: 
انتهى المطاف بالكثير منا بالاحتفاظ بهذا القميص الذي كنا نرتديه عندما حدث شيء بالغ الأهمية، لكن هذا لا يعني أن تلك القطعة المحظوظة ستستمر في الخزانة للأبد، إذا عليك التخلص منها لتوفير مساحة في خزانتك واستبدالها بعناصر أحدث وأعلى جودة وأكثر أناقة. 


قطعة ملابس محظوظة
بنطال جينز: 
قد يكون هناك عدد قليل من الأشخاص الذين سيشاهدون زوجًا قديمًا من الجينز القديم في خزانة ملابسهم، ويصبحون عازمين على العودة إلى الشكل حتى يتمكنوا من ارتدائهم مرة أخرى، لكن من المرجح أن يصبح معظمنا متفاقمًا أكثر من كونه متحمسًا عندما نفتح خزائننا ونجد "سراويل اللياقة البدنية الماضية"، تبرع بأي شيء في خزانتك لم يعد مناسبًا، واستبدل هذه العناصر بملابس تجعلك تشعر بالراحة والثقة بالجسم الذي لديك الآن.


بنطال جينز
بقع أفسدت ملابسك: 
ربما كان هذا القميص مثاليًا قبل أن يفسده ساندوتش البرجر، ولكن بمجرد أن يقطر الكاتشب على صدرك، فأصبح غير صالح للإرتداء مرة أخرى، فحان الوقت للتخلص من هذا القميص.


بقع الملابس
الملابس الممزقة: 
نعم، تتعلق بعض الملابس ممزقة بالأناقة أو خطوط الموضة في وقت معين، لكن إذا كان هناك مزق أو عيب في قطعتك ولا يستطيع الخياط إصلاحه فعليك التخلص منه، يمكنك  تحويل قطعتك إلى شنطة أو قطعة ديكور على سبيل المثال. 


ملابس ممزقة
تهالك إحدى الأحذية الرياضية:
في أي خزانة ملابس معينة ، تعتبر الأحذية الرياضية من بين أصعب الأشياء، فهي تقصف الرصيف في كل مرة ترتديها، مما يعني أنها تميل إلى أن تكون لها فترة حياة أقصر من الأحذية الأخرى. ولا يمكن إصلاح الأحذية الرياضية بمجرد أن تبدأ في التمزق، لذا عليك التخلص منها. 


حذاء رياضي قديم

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات